إطلالات المكياج الكلاسيكي لمناسبات نهاية العام

حتى مع انتشار كل الصيحات الجديدة والعصرية بالمكياج، يبقى المكياج الكلاسيكي بالآيلاينر الأسود المسحوب وأحمر الشفاه باللون الأحمر هي الإطلالة الأجمل لجميع مناسبات نهاية العام. اليوم، تعرفي أكثر على أساسيات المكياج الكلاسيكي وضيفي إليه لمستك العصرية الخاصة.

أساسيات المكياج الكلاسيكي:

من أهم أساسيات المكياج الكلاسيكي أو الفرنسي هو الآيلاينر الأسود المسحوب برسمة عين القطة بأي طريقة تناسب شكل عيونك، وأحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكي الذي يبقى من أهم صيحات الجمال في جميع المواسم. لكن هذا ليس كل شيء، هناك أيضاً الكونتور الحاد بأجمل شكل ممكن، وهو من أبرز أساسيات المكياج الكلاسيكي للبشرة وأهم من البلاشر أو الهاي لايت.

ولكن لأن الهاي لايت أصبح خطوة أساسية في جميع إطلالات المكياج خلال آخر 3 سنوات تقريباً، أصبح من أساسيات المكياج الكلاسيكي وكما ترين بجميع الصور المرفقة لا يمكنك اعتماد المكياج الكلاسيكي بدون الهاي لايت الجذاب الذي يضيء بشرتك وبالأخص منطقة أعلى الخدود.

جربي الآيلاينر من شانيل Chanel Ligne Graphique Liquid Eyeliner، وأحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Velvet Matte Lipstick in Rouge Louboutin، والكونتور من جيرلان Guerlain Terracotta Bronzing Powder، والهاي لايت من لانكوم Lancome Teint Idole Ultra Custom Highlighting Drops.

إضافة اللمسة العصرية للمكياج الكلاسيكي:

هناك الكثير من الإضافات العصرية الجذابة التي يمكنك تمييز إطلالة مكياجك الكلاسيكي بها، ويمكنك أن تستوحي هذه الإضافات من الصور المرفقة. مثلاً، يمكنك إضافة البرق أو الغليتر الفضي على كامل الجفن كونه لون أساسي في مكياج مناسبات نهاية العام ومن أبرز ألوان 2018 و2019. وإذا كنت تميلين إلى الذهبي أكثر، يمكنك إضافة اللمسة الذهبية على كامل العين من فوق وتحت.

وفي إطار الغليتر أو البرق ذاته، يمكنك أيضاً اعتماد أحمر الشفاه باللون الأحمر وإضافة البرق الأحمر إليه على كامل شفاهك، وهذا يمنحك إطلالة مميزة للغاية وجريئة أيضاً تليق بجميع مناسبات نهاية العام حتى يكون مكياجك مختلف عن باقي صديقاتك.

جربي ظلال العيون الفضي من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Full Metal Liquid Eyeshadow in 2 Eau Dargent، وظلال العيون الذهبي من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye Tint Eyeshadow in 13 Zenith، والغليتر الأحمر من ديور Dior Liquid Lip Stain in 784 Red Lava.