أسرار مكياج مودل روز الطبيعي والجذاب

من أشهر المدونات العربيات على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" هي السعودية الجميلة مودل روز Model Roz، التي تتميز بأجمل الإطلالات الجمالية بالشعر والمكياج والأزياء. إذا أردت الحصول على إطلالة مكياج مودل روز الطبيعية الشهيرة، اعتمدي الخطوات التالية.

أسرار مكياج مودل روز الطبيعي والجذاب:

بشرة برونزية مضيئة:

كما ترين بجميع صور مكياج مودل روز، هي دائماً تركز على البرونزر والكونتور وأهمها الهاي لايت البراق للغاية على الأماكن المحددة على بشرتها. جربي البرونزر من جيرلان Guerlain Terracotta The Bronzing Powder وضعيه على الأماكن المخصصة للكونتور، وضيفي لمسة مشمشية وردية مع البلاشر من لانكوم Lancome Blush Subtil in Blushing Tresor، وانهي بواسطة الهاي لايت من ديور Dior Nude Luminizer in 003 Golden Glow لأجمل لمعان وإضاءة عصرية أنثوية.

حواجب طبيعية المظهر:

بالنسبة إلى رسمة الحواجب، تكتفي مودل روز بإطلالة طبيعية للغاية حتى أنها لا تستخدم قلم حواجب لرسمهم أو تحديدهم أو جعلهم أغمق. كل ما تفعله مودل روز كما ترين بالصور هو أنها تضع مسكارا الحواجب الملونة بلون حواجبها على كامل الشعيرات لتجعل المنطقة تبدو أجمل وأكثف بشكل طبيعي للغاية. استخدمي قلم الحواجب من جيفنشي Givenchy Mister Brow Filler Tinted.

عيون ترابية برموش كثيفة:

تكتفي مودل روز بوضع درجات مشمشية ترابية خفيفة على كسرة العين والجفن والخط الأسفل من العين، مثل ألوان علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 286 City Lights ووضع اللون النيود الطبيعي داخل العين لتكبيرها، مثل قلم العيون من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Crayon Intense Liner in 9 Nude.

أما بالنسبة إلى تركيزها الأكبر، فهو دائماً على رموشها الطويلة والكثيفة من فوق وتحت. ضعي طبقتين أو أكثر من المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Baby Doll للحصول على إطلالة مشابهة برموش مثل اللعبة.

شفاه نيود كريمية:

وبالطبع، لا تكمل إطلالة مودل روز بدون أحمر الشفاه النيود الجذاب والعصري التي بدأت تختاره مؤخراً بلمسة كريمية أو لامعة بدلاً من المات أو المطفية. جربي أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Silky Satin Lipstick in Tutulle لإكمال إطلالتك المستوحاة منها.