طرق تطبيق مكياج ميتاليك دافئ بألوان الشتاء

لفصل الشتاء البارد القادم، تعرفي على أجدد وأبرز درجات الألوان التي ستعتمديها لمكياج عيونك وبطريقة ميتاليك أيضاً بدلاً من المات أو المطفي التي اعتدنا عليها في كل شتاء. واختاري إطلالات دافئة مختلفة بهذه الألوان التالية لتتميزي بها عن صديقاتك ومعارفك.

طرق مختلفة لتطبيق مكياج ميتاليك للعيون:

خلال مواسم الشتاء السابقة، تعودنا على إطلالات مكياج العيون المات أو المطفية الدافئة فقط، لكن هذا الشتاء يتميز عن كل ما مر من قبله، لأنه أولاً يتمركز حول صيحات جديدة مثل مكياج ميتاليك أو براق، وثانياً يشمل ألوان غريبة لم نراها في فصل الشتاء من قبل، مثل درجات الأزرق والفضي التي اشتعلت بقوة طوال هذا العام.

هناك طرق كثيرة يمكنك من خلالها اعتماد صيحة مكياج ميتاليك، من أبرزها هي وضع اللون البراق المختار على كامل الجفن ودمجه حتى على كسرة العين والخط الأسفل من العين، ويمكنك وضعه على وسط الجفن ووسط الخط الأسفل فقط ودمج أي لون آخر مات من حوله، ويمكنك استخدامه كآيلاينر مسحوب جذاب ومختلف وعصري للغاية، أو حتى تركيزه فقط على الخط الأسفل من العين.هناك طرق مختلفة كثيرة يمكنك تجربتها في هذه الإطلالة، استوحيها من الصور.

أبرز درجات ظلال العيون لمكياج ميتاليك في الشتاء:

للحصول على هذه الإطلالة بأجمل الطرق، يمكنك استخدام ظلال العيون الكريمي أو الباودر، لكن الكريمي أو السائل يمنحك لمسة ميتاليكية أكثر، ويمكنك وضعه على العيون وتثبيته بواسطة الباودر من بعدها حتى يدوم فترة أطول.

من أبرز ألوان الشتاء التي تبقى صيحة أساسية في كل عام هي الماروني أو البرغاندي، وهو لون رائع ومناسب لصيحة مكياج ميتاليك. جربي ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye Tint Eyeshadow in 22 Spice Smoke. وبالطبع، هناك درجات المشمشي القريبة إلى البرتقالي المميزة والأنثوية للغاية يمكنك اعتماد هذه الصيحة من خلالها، مثل ظلال العيون من لانكوم Lancome Le Metallique Liquid Eyeshadow in 05 Mocha Swing.

وللألوان الجريئة والعصرية التي ستجعل إطلالاتك الميتاليك مميزة حتى أكثر في الشتاء، جربي درجات الأزرق والفضي التي تكلمنا عنها كثيراً في السابق. جربي ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Full Metal Liquid Eyeshadow in 10 Wet Blue، أو ظلال العيون من نارس NARS Velvet Shadow Stick in Galice.