طرق ساحرة لتطبيق مكياج برونزي بأسلوب كيم كرداشيان

بسحر ملامحها الداكنة وجمال عينيها الكبيرتين، لا تزال كيم كرداشيان تتمتع بإطلالة جمالية بارزة خصوصاً أنها تتألق بجمال باهر من خلال المكياج البرونزي الممزوج مع اللون الأسود. هل تريدين أن تتعرفي على سر هذا المكياج والطرق الصحيحة لتطبيقه على خطاها في شتاء 2019؟، تابعي معنا التفاصيل.

إليك خطوات رسم مكياج الجميلة كيم كرداشيان لتختاري تطبيقه في الموسم المقبل بطرق ساحرة وملامح مشرقة في إطلالتها.

كريم أساس داكن

بداية احرصي على اختيار كريم اساس مات ومشرق لتحافظي مثل كيم كرداشيان على البشرة السمراء. فطبّقي مستحضر كريم اساس MARC JACOBS BEAUTY Shameless Youthful Look 24 Hour Foundation على كامل البشرة، ومرّري الكونسيلر العصري من كونسيلرNARS Concealer Chestnut لتغطية الهالات السوداء مع دمجها بنعومة لتتناغم مع لون كريم الأساس البارز. ولا تهملي تمرير بودرة YSL Beauty Le Compact Encre De Peau لمنع افرازات البشرة الدهنية خصوصاً عندما تضعين المكياج طوال النهار.

ألوان ظلال برونزية

تركّز كيم كرداشيان عند رسم الوان مكياج العيون المناسب على التفاصيل البرونزية مع دمج الظلال بشكل ساحر وملفت للنظر. فظلّلي جفونك العليا بشكل كامل باللون البرونزي البراق من CHANEL Ombre Première Longwear Eyeshadow على جوانب العينين وادمجيهما بشكل لماع على كامل سحبة العين مع ظلال العيون السموكي منCHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow. كما ضعي القلم الذهبي والعريض من BURBERRY BEAUTY Eye Color Contour Smoke & Sculpt PenRosewood No.112 على حدود الحواجب، لان هذه الخطوة تمنحك نظرة ناعمة وبرجوازية. أما التركيز فيجب أن يكون على وضع خطوط الآيلاينر الأسود الكريمي من على كامل الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج من خلال الاستعانة بقلم Yves Saint Laurent Couture Kajal Eyeliner.

ماسكارا سوداء وكثيفة

ولا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من SURRATT BEAUTY Pointilliste Mascara Noir مع الرموش الإصطناعية منSEPHORA COLLECTION Luxe False Lash. كما املئي فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني منCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette.

احمر شفاه لماع

مع هذا المكياج العصري، لا يمكن إلا ان تكون الوجنتين مدموجة ومشرقة مع تمرير بلاشرGivenchy Healthy Glow Bronzer على كامل الوجه بطرق متساوية، وصولاً حتى تفاحة الخدين. واللافت ان كيم كرداشيان فضّلت الإبتعاد عن الشفاه القوية وحافظت على كثافة أكثر جاذبية ومات، من خلال تمرير الكونتور العريض من SURRATT BEAUTY Automatique Lip Crayon In the Buff 19 على الشفاه، قبل وضع احمر شفاه مات ولماع وبارز منCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Silky Satin Lip Colour Tutulle لجعل إطلالتك أجمل وأرقى على خطاها.