كيفية تطبيق مكياج سموكي بالألوان الترابية مستوحى من ياسمين صبري

عودتنا الفنانة المصرية الجذابة ياسمين صبري على أجمل إطلالات مكياج  سموكي بدرجات الألوان الترابية التي دائماً ما تعتمدها سواء في الحفلات والمناسبات أو في كل يوم. للحصول على إطلالتها الكلاسيكية الجذابة، اتبعي الخطوات البسيطة التالية.

مكياج سموكي بالألوان الترابية بأسلوب ياسمين صبري:

بشرة مثالية مضيئة:

تهتم ياسمين بإطلالة البشرة المثالية بدون أي عيوب، وتضيف إليها لمسة برونزية مضيئة جذابة. بعد الانتهاء من أساس البشرة، استخدمي البرونزر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Sun Fabric Bronzerلتحديد أطراف الوجه والأنف، وضيفي لمسة مشمشية مع البلاشر من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Luminous Cheek Color in 10 Nude، وانهي مكياج البشرة بالإضاءة المثالية مع الهاي لايت من جيفنشي Givenchy Mystic Glow Powder Highlighter.

عيون ترابية جذابة:

كما ترين بالصور، حواجب ياسمين دائماً مثالية وممتلئة وعريضة بالشكل المناسب. للحصول على إطلالة مشابهة، ارسمي حواجبك بواسطة قلم الحواجب من شانيل Chanel StyloSourcils Waterproof Eyebrow Pencil.

وللعيون، استخدمي علبة ظلال العيون من ديور Dior Backstage Eye Palette in 001 Warm Neutralsوابدئي بدمج الدرجات الترابية المتوسطة والداكنة بالتدريج على كسرة العين والخط الأسفل من العين أيضاً، مركزة الألوان الداكنة أكثر على المنطقة الخارجية. وضعي درجات الفانيلا الفاتحة على المنطقة الداخلية من الجفن وعلى دمعة العين لتضيئي المنطقة.

ولإطلالة ساحرة أكثر مثل ياسمين، ارسمي الآيلاينر الأسود سواء مع جناج عين القطة أو بدونه على خط الرموش على الجفن، واستخدمي الآيلاينر من جيرلان Guerlain L'Art Du Trait Eyelinerلهذه المهمة. وانهي إطلالة العيون مع المسكارا المناسبة لجعل رموشك طويلة وكثيفة من فوق وتحت، وجربي المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils.

شفاه نيود طبيعية:

إذا لاحظت من معظم إطلالات ياسمين، فهي تفضل ألوان أحمر الشفاه النيود الباردة، وهي القريبة إلى البنفسجي والبني بدلاً من المشمشي والوردي. اختاري أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Rouge in Love in 217M Delicate Laceلإكمال الإطلالة هذه المستوحاة من ياسمين صبري.