طرق جديدة لرسم العيون بالكحل السائل

ها هي رسمات العيون البارزة والمتجدّدة تبرز من خلال خطوط الكحل السائلة التي تجعل عينيك ملفتة للنظر، خصوصاً عندما لا ترغبين بوضع الظلال القوية والبارزة على عينيك. وهذا ما شاهدناه من خلال مكياج خريف 2018 الذي يرتكز على رسمات الكحل الرفيع والعريض بحد سواء.

لا تتخلي هذا الموسم عن رسمات العيون بالكحل السائل، مع وضع المكياج الناعم لاستكمال اطلالاتك في العديد من المناسبات المقبلة.

رسم العيون بالكحل السائل الرفيع

اختاري في خريف 2018 رسم العيون بالكحل السائل الرفيع على الجفون العليا والسفلى بحد سواء، من خلال تمرير الخطوط من نصف العينين بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الخارج بأسلوب مترابط على طريقة Negris Le Broom. كما يمكنك تمرير الكحل الأسود على كامل الجفون العليا والسفلى بخطوط رفيعة من وحي دار Sonia Rykiel من دون دمجه مع الظلال الداكنة، خصوصاً إذا كانت العيون لوزية، لتبرزي بشكل ملفت واستثنائي.

رسم العيون بالكحل السائل المجنج

ومن رسمات العيون الحيوية بالكحل السائل، طرق جديدة لرسم العيون مع الخطوط العريضة والمجنحة الى الخارج من دار Miu Miu مع الإكتفاء بسحب الخطوط الرفيعة على الجهة السفلى للعينين، لأنها تعتبر من أهم صيحات الجمال هذا الموسم. كما يبرز في خريف 2018 رسم العيون بالكحل السائل مع ترك جانبي الرسمة مفتوحة من الخارج وتمرير خطين متوازيين على الجفون العليا بأساليب جريئة ومتجدّدة.

رسم العيون بالكحل السائل العريض

ولتحصلي على نظرة ساحرة مع رسمات الكحل السائل، يمكنك تمرير خطوط رفيعة على الجفون السفلى داخل حدود العينين فقط، والأهم في هذا المكياج نثر الظلال البرونزية البراقة على حدود الجفون العليا على طريقة Marc Jacobs، أو الإكتفاء بدمج خطوط الآيلاينر العريضة على الجفون السفلى فقط مع لوني الأسود والأخضر المجنحين وفقاً لما شاهدناه في عرض Cividini.