أحمر الشفاه بالألوان الداكنة موضة شتاء 2019

الصيحات الجمالية لفصل الشتاء لا تختلف كثيراً عن فصل الخريف الحالي، لكن في الوقت ذاته هناك إضافات جديدة منها الطبيعية ومنها الجريئة. اليوم، تعرفي على أجمل ألوان أحمر الشفاه الداكنة التي تناسب موضة شتاء 2019 واعتمدي الألوان المفضلة لديك.

 أحمر الشفاه بالألوان الداكنة موضة شتاء 2019:

أحمر الشفاه الماروني:

اللون الكلاسيكي الجذاب لموسم الخريف والشتاء من كل عام يبقى الماروني أو البرغاندي، وهو درجات الأحمر الداكنة للغاية. وفي شتاء 2019، اعتمدي هذا اللون بالتأكيد إذا كنت تبحثين عن إطلالة شتائية كلاسيكية ومثيرة في ذات الوقت.

جربي أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Slim Matte Lipstick in 18 Reverse Red، أو أحمر الشفاه من جيرلان Guerlain KissKiss Cream Lip Color in 321 Red Passion.

أحمر الشفاه النيود الداكن:

ولأن ألوان النيود أصبحت أساسية ومهمة في عالم الجمال والأزياء في جميع المواسم، يجب عليك إدخال لمسة النيود إلى شتاء 2019 أيضاً. ولهذا الموسم، اختاري درجات النيود الداكنة والباردة القريبة إلى البني الرمادي بدلاً من المشمشي.

جربي أحمر الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 102 Androgino، أو أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Silky Satin Lipstick in Me Nude.

أحمر الشفاه البنفسجي الداكن:

اللون البنفسجي من الألوان التي تليق بجميع المواسم وجميع المناسبات، وهذا لكونه اللون الوحيد الذي يليق بك مهما كان لون بشرتك أو عيونك أو أي شيء آخر. اعتمدي اللون البنفسجي الداكن لإطلالة جريئة وجذابة في هذا الشتاء.

جربي أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Ink Liquid Lip in 182 Cold Purple، أو أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Rouge in Love Lipstick in 381B Violette Coquette.

أحمر الشفاه الأزرق الداكن:

أما إذا كنت تبحثين عن موضة عصرية وفي غاية الجرأة، جربي أحمر الشفاه بدرجات الأزرق الداكنة. بالرغم من جرأة هذا اللون، إلا أنه جذاب للغاية على الشفاه ويجعل الأسنان تبدو بيضاء أكثر وجميل مع المكياج الخفيف على العيون. وهو من أبرز ألوان 2018 و2019 بشكل عام.

جربي أحمر الشفاه من ديور Rouge Dior Couture Color in 602 Visionary Matte، أو أحمر الشفاه من غوتشي Gucci Neptune Blue Deep Matte Lipstick.