الطرق الصحيحة لتثبيت خافي العيوب و محدد العيون

تعلمِ الطرق الصحيحة لتثبيت خافي العيوب و محدد العيون، فالكثير من النساء لا يعرفن كيف يستخدمن خافي العيوب أو الكونسيلر لهذا السبب ينتهينَ بنتيجة غير مرضية. اتبعِ هذه النصائح ولن تندمِ.

الطرق الصحيحة لتثبيت خافي العيوب و محدد العيون

اختاري الألوان الصحيحة من خافي العيوب

إخفاء الحبوب

عادةً تكون الحبوب وخصوصاً حب الشباب ملتهبة، فيكون الجلد في تلك المنطقة أحمر، لهذا السبب قبل أن تضعي خافي العيوب الفاتح عليكِ أن تضعي خافي العيوب باللون الأخضر لأنه سيلغي الاحمرار. ادمجي اللون مع بشرتك جيداً لكن دون أن يختفي اللون الأخضر، ثم ضعي خافِ العيوب بشكل أن يكون أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة فقط.

الهالات السوداء

معظم النساء يعانين من الهالات السوداء تحت العينين. فإذا كانت داكنة، لن يفيدك خافي العيوب الفاتح فقط، بل أنت بحاجة إلى خافي عيوب باللون البرتقالي. بعض أن تضعيه، ضعِ فوقه الكونسيلر باللون المناسب لك.

البشرة الفاتحة

صاحبات البشرة الفاتحة أو الباهتة قد يصادفن ظهور بقع زرقاء على بشرتهن، يمكنهن إخفاءها باستخدام خافي عيوب زهري باهت ومن ثم استخدام الكونسيلر الفاتح المناسب للون البشرة.

تثبيت خافي العيوب

بعد أن تنتهي من وضع مكياج البشرة وبعد أن تكوني قد أخفيتِ عيوب بشرتك، استخدمِ البودرة الحرة من Laura Mercier Translucent Loose Setting Powder لتضعيها على الحبوب ومنطقة العينين.