خطوات مكياج ليلى عبدالله من خبيرة التجميل مشاعل عجيل ..بالفيديو

مع إنطلاقة فصل الخريف، إختارت الفنانة ليلى عبدالله التألق بمكياج من وحي هذا الموسم باللون البرونزي الدافئ والمشرق في نفس الوقت، بأنامل خبيرة التجميل مشاعل عجيل التي نشرت فيديو لخطوات تطبيقها لهذا المكياج المميز عبر حسابها على انستغرام.

مكياج ليلى عبدالله البرونزي

وظهرت ليلى عبدالله في الفيديو بملامحها الطبيعية بدون مكياج حيث بدت بشرتها ببعض العيوب مثل البثور والهالات الداكنة، لكن كل هذه الشوائب إختفت بعد بدء خبيرة التجميل مشاعل عجيل بتطبيق لمسات مكياجها على وجه الفنانة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاعل عجيل (@mashaelajeel) on

إختارت الميكاب ارتست مشاعل عجيل في أولى الخطوات، تغطية الهالات السوداء حول العينين بالكونسيلر، ثم حددت تقاسيم الوجه بالكونتور عبر مزج لونين من كريم الأساس، الفاتح والداكن، وقامت بدمجهم بطريقة محترفة، مع إضفاء لمسة من البلاشر الكريمي باللون الزهري على الخدود.

خطوات مكياج مشاعل عجيل

بعدها، إنتقلت الى مكياج العيون عبر دمج ظلال باللون الترابي البني على كامل جفن العين وظللت البرونز على الجفن المتحرك، مع تمرير خط ناعم من الظلال البنية تحت الرموش السفلى، وعززت كثافة رموشها المستعارة بلمسات من الماسكار السوداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لوك برونز ناعم مع @lailaabdallah باستخدام فاونديشن @fentybeauty درجة 330 والكونتور من @makeupforevermea رقمة ببوتيكي 416 ( هذا للسمر.. اما الفاتحين والبيض يقدرون يستخدمون اللي رقمه ببوتيكي 118) اللوس باودر من كريولان رقمه ببوتيكي 207 ( الفاتحين يستخدمون اللي رقمه ببوتيكي 216) البلاشر الكريمي عبارة عن حمرة من @bourjoismiddleeast كوليكشن الڤيلڤت درجتها 3 البلاشر من @maccosmeticsmiddleeast درجته dark deep الاضاءه من اوفرا رقمها ببوتيكي 171 الشدو (اللمعه اللي بالنص ) بالجفن المتحرك من @smashboxcosmeticsme باليت اسمه blod glitter الحمرا من @maxfactorarabia رقمها ببوتيكي 473 القلوس من @kikomilanoarabia قلوس شفاف ايي مع الحمر المات ملوتهم العدسات من @bellacontactlenses رقمهم ببوتيكي 471 الرمووش السفليه الناااار واللي ماشفت مثلهم من @makeup_ahlam طبيعيين وعندها كولكشن ماااصار.. وكلهم شعر منننننك وسلااامتكم تصوير @ballystudio لنك بوتيكي موجود عندي بالبايو

A post shared by مشاعل عجيل (@mashaelajeel) on

وكشفت مشاعل عجيل عن مستحضرت المكياج التي استخدمتها على وجه الفنانة ليلى عبدالله، وأكملت خطوتها بتحديد الحواجب ثم إضاءة الوجه بالهايلايتر لمنحه مظهراً مشرقاً وحيوياً، واختارت تلوين الشفاه بالروج البصلي اللامع المتناغم مع مكياج عينيها، واختتمت آخر خطواتها بسبراي مثبت المكياج.

مكياج ليلى عبدالله بأنامل مشاعل عجيل بدا مميزا وعصرياً ومتلائما مع أجواء فصل الخريف.

شاهدوا بالفيديو خطوات تطبيق مكياج ليلى عبدالله بأنامل خبيرة التجميل مشاعل عجيل.