طرق استخدام القهوة للحصول على حاجبين بلون قاتم

في الكثير من الأحيان، تلجأ الفتيات إلى تاتو الحواجب وما يشبهه للحصول على حواجب لونها قاتم أو داكن أكثر، وهذا لسبب لونهم الطبيعي الفاتح للغاية والغير مناسب للون الشعر، أو لأن الشعيرات تبدو خفيفة للغاية. اليوم، تعلمي خدعة جديدة واستخدمي القهوة للحصول على حواجب قاتمة.

أسباب للحصول على حاجبين بلون قاتم:

السبب الأول والأهم الذي سيجعلك تريدين حواجب قاتمة هو أن حواجبك الطبيعية خفيفة للغاية وناعمة، مما يصعب عملية رسمها بالمكياج لأن شكلها سيكون غريب. عندما تستخدمين الطرق والخلطات الطبيعية التي ننصح بها أكثر من مرة، ستلاحظين بأن الحواجب القاتمة ستعطيك مظهر الحواجب الكثيفة والممتلئة أكثر. يمكنك أيضاً استخدام هذه الطرق إذا كنت تشعرين بأن حواجبك فاتحة اللون أكثر مما ترغبين وحتى أكثر من لون شعرك، أو لأنك تفضلين الحواجب القاتمة بشكل عام.

طرق استخدام القهوة للحصول على حاجبين بلون قاتم:

هناك عدة طرق يمكنك بها استخدام القهوة للحصول على حواجب داكنة اللون، وكلها عن طريق مزج القهوة مع الخلطات الطبيعية الأخرى. بالنسبة لنا، هناك خلطة معينة ستعطيك النتائج المطلوبة بأسرع وقت ممكن مع تكرارها ووضعها على الحواجب.

اخلطي في وعاء ملعقتين صغيرتين من مسحوق القهوة مع نصف ملعقة من الكاكاو، وأضيفي إليهم ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند والعسل. امزجي المكونات حتى تصبح خلطة متماسكة واتركيها لدقائق قليلة قبل وضعها على الحواجب.

لوضعها على الحواجب بشكل جيد وحتى لا تخرج عن المنطقة المعينة هذه، استخدمي فرشاة مكياج مخصصة للحواجب وادهني الخلطة عليهم أكثر من مرة وكأنك ترسميهم بواسطة المكياج. ثم اتركي الخلطة عليهم لمدة 20 دقيقة قبل غسلهم بالقطن والماء والحصول على أجمل النتائج.