أحدث أنواع كريمات الأساس لخريف 2018

مع اختلاف المواسم، يختلف أسلوب العناية بالبشرة ويصبح اعتماد بعض المستحضرات الجديدة، حتى مستحضرات المكياج، أساسي لإطلالات أجمل. اليوم، تعرفي على أحدث أنواع كريمات الأساس أو الفاونديشن التي ستختاريها لخريف 2018.

اختيار كريم الأساس المناسب للخريف:

اختيار الفاونديشن المثالي لا ينطبق على جميع الفتيات، وهذا بسبب أنواع البشرة المختلفة. فما يناسب بشرتك قد لا يناسب بشرة صديقتك على سبيل المثال. لكن هناك دائماً طرق وخدع لتجعلي أي فاونديشن يليق ببشرتك، مثل أن تضعي البرايمر المرطب للغاية إذا كانت بشرتك جافة والفاونديشن مطفي، أو الإكثار من الباودر إذا كانت بشرتك دهنية والفاونديشن لامع.

المهم هو أن تبحثي عن فاونديشن ذات تغطية معتدلة إلى عالية، ويبدو طبيعي للغاية في الوقت ذاته، ولا يبرز الخطوط الرفيعة على بشرتك بل يخفيها هي وجميع الشوائب الأخرى. ولفصل الخريف، من الأساسي أن تبحثي عن فاونديشن مرطب بدلاً من أن يكون مطفي، لأن بشرتك ستمر في مرحلة تغير الأجواء من الحارة إلى الباردة نوعاً ما وهذا التغيير سيجعلها معرضة إلى الجفاف أكثر. وفي جميع الأوقات، اختاري الفاونديشن الجميل الذي يبدو طبيعي.

اخترنا لك اليوم بعض أنواع الفاونديشن الجديدة والحديثة في عالم الجمال التي ستناسبك خلال فترة خريف 2018 وتجعلك تتمتعين بأجمل الإطلالات المميزة. تعرفي على هذه الأنواع واختاري الفاونديشن المفضل بالنسبة لك.

أحدث أنواع كريمات الأساس لخريف 2018:

  • كريم الأساس من ايف سان لوران Yves Saint Laurent All Hours Foundation
  • كريم الأساس من ديور Dior Backstage Face & Body Foundation
  • كريم الأساس من جيرلان Guerlain Lingerie De Peau Aqua Nude Foundation
  • كريم الأساس من نارس NARS Natural Radiant Longwear Foundation
  • كريم الأساس من لانكوم Lancome Teint Idole Ultra 24H Foundation
  • كريم الأساس من جورجيو ارماني Giorgio Armani Power Fabric Foundation