أجمل علب ظلال العيون بألوان الخريف

بالرغم من أننا لا نزال نستمتع بآخر أيام فصل الصيف المحبوب وألوانه الصارخة، إلا أنه يجب علينا التحضير لفصل الخريف لاعتماد الألوان الدافئة والتي تكون في معظم الأحيان داكنة. اليوم، سنعرفك على أجمل علب ظلال العيون بألوان الخريف لتختاري الأنسب لك منها.

أبرز ألوان خريف 2018 في مكياج العيون:

ألوان الخريف في هذا العام لا تختلف كثيراً عن السنوات السابقة، لأن درجات البرغاندي أو الماروني والبرتقالي المحروق لا تزال متواجدة بقوة، وتعتبر الأجمل لتضعيها في على كامل الجفن على سبيل المثال أو على كسرة العين مع لون فاتح على الجفن.

لكن ما يختلف هذا العام هو وجود بعض الألوان التي تعتبر فاقعة بالنسبة إلى الماروني والبرتقالي المحروق، وهي النحاسي البراق والفاقع، والمشمشي الفاقع بدرجات البرتقالي. أي بمعنى آخر، هناك دخول مفاجئ لبعض الألوان الفاقعة مختلطة بالألوان الداكنة، وهذا ما سيناسبك إذا كنت صاحبة الإطلالات الجريئة بالمكياج أو إذا كنت ترغبين بتجربة شيء جديد وغير عن العادة.

إلى جانب الألوان هذه، يمكنك أيضاً إدخال درجات الأزرق المتوسطة والداكنة لإطلالة جذابة أكثر، لأن اللون الأزرق الفاقع اشتهر كثيراً في هذا الصيف.

أجمل علب ظلال العيون بألوان الخريف:

من بين الكثير من علب ظلال العيون بدرجات الخريف المعروفة والمحبوبة، اخترنا لك هذه المجموعة التي تعتبر الأجمل لتجربيها وتختاري العلبة المفضلة بالنسبة لك.

  • علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette Fall Look 2018
  • علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 767 Inflame
  • علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Eclat Enigmatique Exclusive Creation Eyeshadow Palette
  • علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 207 Petal Pusher
  • علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs Eyeshadow in 05 Apres l'Ondee