صور مكياج ناعم للعيد على طريقة النجمات

ترغب الكثيرات بإطلالة مكياج ناعمة وطبيعية في مناسبة العيد لمحافظته على جمالهن الطبيعي ولمنحهن لوكاً مشرقاً في نفس الوقت بدون أي تكلف، لذا نساعدك في إستعراض صور مكياج ناعم بصيحات مختلفة من لوكات النجمات كي تتألقي بأنوثة رقيقة ومبهجة بأيام عيد الأضحى.

مكياج ناعم في إطلالة العيد

يعتمد المكياج الناعم على ألوان النيود والألوان الطبيعية القريبة للون البشرة مثل البيج والوردي والبني الفاتح والبصلي مع لمسات من ظلال العيون بألوان مشرقة مثل الذهبي أو البرونزي أو الوردي الفاتح والمشمشي بالتوازي مع خط نحيف من الآيلانير يحدد العين بشكل طبيعي إلى جانب ضربات الماسكارا التي تعزز من جاذبية العين وسحرها.

مكياج ناعم ل عيد الاضحى 2018

ومن القواعد الهامة في المكياج الناعم، توفير تغطية متقنة لعيوب البشرة وتوحيد لونها عبر كريم أساس مطابق للون البشرة، واستخدام الكونسيلر لإخفاء البقع الداكنة أو الهالات السوداء حول العين، ثم تحديد تقاسيم الوجه بكونتور خفيف يبرز تفاصيل ملامحك، وبعدها يتم إختيار ألوان متناغمة بين ظلال الجفون وأحمر الشفاه والبلاشر، وفق الصور المعروضة في الألبوم.

مكياج عيد الأضحى 2018

ولإضفاء الإشراقة والضوء الى ملامحك في المكياج الناعم العيد، لا تترددي بتطبيق الهايلايتير بواسطة فرشاة مسطحة عند عظام الوجنتين، وفوق عظمة الأنف وعند اسفل الذقن، ما يساعد على منح السطوع والحيوية للوجه في إطلالة العيد.

مكياج عيد الاضحى 2018

إستلهمي من الألبوم المرفق، أجمل إطلالات مكياج ناعمة من النجمات، وتألقي بكل نعومة وأنوثة في مناسبة عيد الأضحى 2018.