أجمل درجات الروج النيود الفاتح للون بشرتك

مع كل الانتشار والشهرة التي اكتسبها اللون النيود في عالم المكياج، لا بد من أنك قمت بتجربته في السابق، وربما تكوني مدمنة على ارتدائه مثلنا تماماً. اليوم، اخترنا لك مجموعة من درجات النيود الفاتحة لتليق بلون بشرتك سواء كانت بيضاء، متوسطة، أو سمراء.

أجمل درجات الروج النيود الفاتح للون بشرتك:

الروج النيود الفاتح للبشرة البيضاء:

إذا كنت تريدين اعتماد لون الروج النيود الفاتح المناسب لبشرتك، اختاري الدرجات الأقرب إلى اللون الوردي بدلاً من المشمشي، لأنها تليق ببشرتك التي هي بطبيعتها أقرب إلى الوردي أكثر. للحصول على هذه الإطلالة المميزة والعصرية، جربي الروج من شانيل Chanel Rouge Allure Ink Matte Liquid Lip Color in 156 Lost، أو الروج من لانكوم Lancome Rouge in Love Lipstick in 200M Rose Tea.

الروج النيود الفاتح للبشرة المتوسطة:

أما إذا كانت بشرتك متوسطة أو برونزية بشكل عام في هذا الصيف، الدرجة الأنسب لك من عائلة النيود هي المتوسطة، التي تظهر فاتحة على بشرتك، والتي تكون دافئة وأقرب إلى درجات المشمشي بدلاً من الوردي، أي عكس البشرة البيضاء. جربي الروج من ديور Rouge Dior Couture Color Lipstick in 219 Rose Montaigne، أو الروج من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in 120 Nude.

الروج النيود الفاتح للبشرة السمراء:

ولبشرتك السمراء الجذابة، اللون النيود الأجمل لك هو الداكن الذي سيكون فاتح على بشرتك، والذي مكون من خلطة مثالية من الدرجة الدافئة الأقرب إلى المشمشي والدرجة الباردة الأقرب إلى الوردي. هذه الدرجة المحايدة هي التي ستجعل بشرتك رائعة وجذابة. جربي الروج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Tatouage Couture Lipstick in 23 Singular Taupe، أو الروج من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Silky Satin Lipstick in Me Nude.