للعيون الصغيرة...طبّقي حيل المكياج الجريئة

لم تعد العيون الصغيرة مشكلة تعانين منها خصوصاً عند تطبيق المكياج الناعم والمشرق بالألوان. فاليوم من خلال بعض الحيل الجريئة التي يمكنك تطبيقها بسهولة، تابعي الطرق التي يمكنك تطبيقها لتخطي العيون الصغيرة عن طريقة المكياج.

اختاري من وحي النجمات العالميات أساليب مكياج العيون الصغيرة التي يمكنك تطبيقها من خلال المستحضرات الجمالية، للحصول على جمال ساحر واستثنائي.

مكياج سموكي للعيون الصغيرة

مكياج سموكي للعيون الصغيرة من زندايا Zendaya

يليق بالعيون الصغيرة حيل مكياج السموكي الذي يمكنك تطبيقه بأسلوب النجمتين زندايا Zendaya وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham اللواتي حرصن على سحب رسمة العينين عبر تمرير اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع عمل مثلث في طرف العين من الخارج بهدف سحبها وتكبيرها، بعدها ادمجي اللون جيداً على الجفن المتحرك وضعي بعضاً من الظلال الفضية على الزاوية الداخلية للعينين مع تطبيق الطريقة عينها على الجفون السفلى.

رسمات الآيلاينر للعيون الصغيرة

رسمات الآيلاينر للعيون الصغيرة من Katy Perry

أهم خطوة لتطبيق حيل مكياج العيون الصغيرة هي عن طريق تمرير الآيلاينر الاسود خصوصاً على الجفون العليا والسفلى للعينين بحد سواء. بخطوات ناعمة، مرّري الرسمات العريضة والخطوط المجنحة بأسلوب كاتي بيري Katy Perry من خلال دمجها بالظلال البنية المات وابقاء الآيلاينر واضح. والاهم تمرير على الجفون السفلى أقلام ذهبية على كامل الجفون السفلى لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكبر.

مكياج ملوّن للعيون الصغيرة

مكياج ملوّن للعيون الصغيرة مع بيلا حديد Bella Hadid

يعتبر اللون البنفسجي أساسي مع عمل مكياج مشرق للعيون الصغيرة، لان هذه الظلال تكون مسحوبة الى الخارج لتزيد من جمال العينين ولجعلها أوسع وأكثر جاذبية على طريقة بيلا حديد Bella Hadid. أما الماسكارا فعليك اختيار تلك التي تعمل على تكثيف وتطويل الرموش لضمان الحصول على مكياج جريء للعيون الصغيرة.

إليك حيل تمرير المكياج الجريء الخاص للعيون الصغيرة، واختاري من النجمات العالميات أي مكياج سيرافقك في الايام القادمة؟