أحدث ألوان ظل العيون لشهر يوليو 2018

ألوان صيف 2018 بشكل عام تتميز بجرأتها ودرجاتها الصارخة والمثيرة التي نحبها نحن وننصحك بتجربتها لإطلالات مكياج مختلفة عن المعتاد بالألوان الترابية. ولشهر يوليو بالتحديد، تعرفي على أبرز هذه الألوان الصارخة لظلال العيون.

أحدث ألوان ظل العيون لشهر يوليو 2018:

ظل العيون بدرجات الأصفر الصارخ:

اللون الأساسي في صيف 2018 بشكل عام هو الأصفر الصارخ الذي لم نتصور اختياره كلون مهم وأساسي في ظلال العيون، لكننا بالنهاية أحببناه للغاية. جربي درجات الأصفر سواء على جهة معينة من العيون مثل وسط الجفن أو الخط الأسفل من العين أو كسرة العين، أو حتى اعتمديه لون ظلال عيونك بأكمله لإطلالة جريئة أكثر. جربي ظلال العيون من نارس NARS Duo Eyeshadow Color in Fashion Rebel.

ظل العيون بدرجات الأزرق الصارخ:

انتشرت مؤخراً درجات الأزرق الصارخ في ألوان ظلال العيون التي رأينا إطلالاته مراراً وتكراراً على كامل الجفن والكسرة إتصالاً بالخط الأسفل من العين أيضاً. هذا ما يجعل اللون الأزرق منتشر في يوليو 2018، هو اختيار كاللون الأساسي والوحيد على كامل العين لإطلالة نهائية جريئة وجذابة تليق بالصيف والعطلات البحرية. جربي ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Cool Wave in 367 Cool Down.

ظل العيون بدرجات البرتقالي الصارخ:

تماماً مثلما كانت درجات البرتقالي الداكن أهم ألوان الخريف والشتاء، اكتملت الدائرة لتضيف البرتقالي الصارخ إلى أهم ألوان صيف 2018 الذي بات يعتمد على اللمسة المشمشية البرتقالية الصارخة في جميع الإطلالات العصرية والمثيرة. هذا اللون أساسي بشكل كبير في مكياجك ويجب عليك اختياره إذا لم تجربيه حتى الآن. جربي ظلال العيون من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Eyeshadow Quad in 115 Cocoa.

ظل العيون بدرجات البنفسجي الصارخ:

لا بد من اختيار اللون البنفسجي في هذا الموسم وفي كل موسم، لأنه اللون الذي يليق بجميع ألوان العيون وجميع ألوان البشرة مثلما اتفقنا في السابق. ولصيف 2018 وبالأخص شهر يوليو، جربي درجات البنفسجي الفاتحة والصارخة في الوقت ذاته.هذه تعتبر من أجمل الألوان وأكثرها أنوثة ونحن ننصحك بها بالتأكيد. جربي ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow in 300 Amethyst Glam.

ظل العيون بدرجات الوردي الصارخ:

درجات الوردي الصارخ من أجمل الألوان في صيف 2018، ويجبعليك تجربتها في شهر يوليو وبالأخص إذا كنت في إجازة صيفية أو عطلة بحرية، لأنه يليق بالكثير من الأزياء وفي الوقت ذاته يعطيك جرأة خلابة مصطحبة بالأنوثة الجذابة. من الصعب على فتاة تحب ألون ظلال العيون الصارخة أن لا تعشق الوردي. جربي ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 9 Rose Baby Doll.