أجمل مكياج الفنانات الخليجيات 2018

تألقت نجمات الخليج منذ مطلع عام 2018 بإطلالات مكياج جذابة وفخمة مع لمسات عصرية، وقد اخترنا لك من بينها أبرز إطلالاتهن وأكثرها جمالاً والتي تراوحت بين رسمات المكياج الناعم الأنثوي، وبين المكياج الأكثر بروزا بالظلال اللامعة وبالألوان المميزة والمتماشية مع صيحات الجمال للعام 2018 لتستوحي منها إطلالة مميزة:

مكياج وردي بأسلوب أمل العوضي

النجمة الكويتية أمل العوضي اعتمدت على المكياج الوردي البارز مع رسمة الايلانير الرفيع والمسحوب الى خارج زاوية العين، والذي منحها عينيها جمالا لافتا ومشرقاً،  مع اعتماد أحمر الشفاه الوردي الفاتح، كما نحتت تقاسيم وجهها بكونتور الوجه بشكل أنيق ومثالي.

امل العوضي مكياج 2018

مكياج ذهبي وردي بأسلوب بلقيس

النجمة اليمنية بلقيس تعرف بإطلالاتها الجمالية المتنوعة والعصرية، واختارت هنا مكياج ذهبي- وردي متماهي مع اشعة الشمس في فصل الصيف، ويعتبر هذا اللوك من الصيحات الجمالية لهذا العام.

مكياج بلقس 2018

واعتمدت بلقيس فيه على ظلال عين مدموجة بدرجات الوردي مع الذهبي، واكملت اطلالتها بالرموش الطويلة مع أحمر الشفاه النيود البارد والمطفي.

الفنانة أحلام بمكياج مشرق

النجمة الاماراتية أحلام تميل غالبا الى المكياج البارز والقوي، وظهرت هنا بإطلالة جذابة ولافتة فاختارت الكحل الأبيض لتوسيع وتكبير عينيها،  وظلال العيون الوردية الفاتحة مع الآيلاينر المجنح الأنيق، وأحمر الشفاه باللون اللحمي اللامع، فبدت بإطلالة لافتة تناسب السهرات المسائية.

مكياج الفنانة احلام

رؤى الصبان بمكياج ناعم

ولمحبات المكياج الناعم الأنثوي، يمكنك استلهام اطلالتك الرقيقة من الفنانة والاعلامية الاماراتية رؤى الصبان والتي تفضل الرسمات والألوان الناعمة بمكياجها كي تبرز جمالها الطبيعي بأسلوب شفاف.

مكياج رؤىى الصبان 2018

رؤى الصبان ركزت في اطلالتها هذه على توحيد لون بشرتها الفاتح بكريم أساس خفيف، وتحديد عينيها الواسعتين بالكحل الأسود بطريقة ناسبت شكل عينيها اللوزتين، وعززت جمالهما بالرموش المستعارة الطويلة، وأكملت لوكها بأحمر شفاه باللون الفوشيا مع لمسات خفيفة من البلاشر الوردي.

شاهدي في الألبوم المرفق صور النجمات الخليجيات بمكياج 2018، واستوحي منهن إطلالة مميزة وجذابة.