ضيفي البرق لمكياج عيونك لأجمل الإطلالات

من أهم صيحات المكياج التي تبدو رائعة وتناسب فترة الصيف وسهرات الصيف بالتحديد هي إضافة البرق أو الغليتر لمكياج عيونك، ويمكنك اعتماد هذه الصيحة بأكثر من طريقة وأكثر من مكان حول العيون. تعرفي أكثر على جمال إطلالة الغليتر والأماكن التي يمكنك وضعه عليها.

ضيفي البرق لمكياج عيونك لأجمل الإطلالات:

إذا كنت تبحثين عن إطلالة مكياج مميزة وتناسب سهرات الصيف المليئة بالمرح، وبالأخص إذا كنت محبة للمكياج الجريء والعصري مثلنا، هذه الصيحة مناسبة لك. كما أنه بإمكانك اعتمادها بأكثر من طريقة تجعل عيونك براقة ومثيرة للغاية.

غير أنه بإمكانك اختيار أكثر من مكان لوضع البرق أو الغليتر، يمكنك أيضاً اختيار ألوان عديدة، مثل الذهبي والفضي والنحاسي، وللمسة جريئة أكثر يمكنك تجربة الوردي أو الأزرق أو البنفسجي أو حتى الأصفر لأنه من أبرز الألوان الصيفية. الآن، حان وقت اكتشاف الأماكن المختلفة التي يمكنك تجربة الغليتر عليها واعتماد بعض أهم مستحضرات البرق المنوعة.

أماكن مختلفة لوضع البرق على العيون:

مثلما ترين بالصور المرفقة، أكثر مكان كلاسيكي يمكنك وضع الغليتر عليه هو على الجفن، سواء كان على أكمله أو على المنطقة المتوسطة فقط، لكن هذا ليس كل شيء. يمكنك أيضاً وضع الغليتر على كامل الخط الأسفل من العين لإطلالة مختلفة قليلاً، أو على دمعة العين بلون فاتح مثل لون الفانيلا أو صارخ مثل اللون الأصفر أو الفيروزي.

أما إذا كنت تريدين إطلالة عصرية أكثر، ضعي خط من البرق على كسرة العين، واختاري اللون الذهبي على سبيل المثال لهذه الإطلالة، أو ببساطة ارسمي آيلاينر مسحوب على شكل عين القطة بألوان مختلفة أو لون واحد مثل الأزرق أو البنفسجي.

للحصول على هذه الإطلالات المختلفة، جربي البرق من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Full Metal Shadow، أو البرق من لانكوم Lancome Le Metallique Liquid Eyeshadow، أو البرق من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye Tint Eyeshadow.