آيلاينير نادين نجيم.. حمى تجتاح الانستغرام

آيلاينير نادين نجيم تحوّل مؤخرا الى صيحة جمالية رائجة اكتسحت حسابات الانستغرام بعدما لفتت النجمة الجميلة أنظار الجميع بإطلالتها الجمالية العصرية من خلال رسمة الآيلانير العريض المجنح أثناء حضورها مناسبة الموريكس دور قبل مدة، وبدت حينها بمكياج عيون بارز وفخم ومتميز للغاية ضاعف من جاذبية ملامحها.

خطوات رسم آيلانير نادين نجيم

تسابقت مؤخرا حسابات الانستغرام ومدونات الجمال وبعض الميك آب ارتست على نشر فيديوات تتضمن خطوات تطبيق صيحة الآيلاينر العريض على كامل الجفن المتحرك بأسلوب النجمة اللبنانية نادين نجيم حيث يمنح المرأة لوكاً عصريا مفعما بالأنوثة والجاذبية، كما يبرز جمال عينيها بأسلوب متجدد وجريء، ويمكن تنفيذ رسمة مكياج العينين هذا بأكثر من طريقة.

الطريقة الأولى كما يظهر في الفيديو الذي نشرته خبيرة المكياج دلال العوافي، تعتمد أولا على تغطية محيط العين بلون كريم اساس وبودرة متماهية مع لون البشرة، ثم نبدأ بنشر الظلال باللون البيج- الزهرية على كامل الجفن العلوي وتحت مساحة الحاجب، بعدها نرسم بقلم آيلانير رفيع على الجفن المتحرك الرسمة الغرافيكية للآيلانير المجنح ويتم تعبئة الفراغ بداخله بلون مماثل، ويمكن إضفاء لمسة براقة على الجفن من خلال تطبيق القليل من الغليتر وسط الجفن. ونتنتهي بخطوة لصق الرموش المستعارة مع لمسات الماسكارا السوداء لتعزيز نظرة العين.

آيلانير عريض مع الكحل الاسود

رسمة الآيلاينر العريض جداً يمكن تطبيق معه ايضا الكحل الاسود داخل العين كما الفيديو المرفق حيث ترغب بعض النساء في تأطير العين كاملة بمنأى عن مظهر الجفن العاري.

 

A post shared by اوركيد (@orchid_a2) on

الهايلايتر مع الآيلانير العريض

وبالطبع، فإن سحر العيون بالآيلانير العريض لا يكتمل إلا بمكياج متكامل للوجه، لذا، لا تترددي في تطبيق الهايلاتير على الأماكن المخصصة له للإضاءة أكثر على ملامح وجهك وإبراز مكامن الجمال فيها.

 

A post shared by newlookme (@new_look_me) on

تعلمي طرق تطبيق خطوات الآيلانير العريض جدا بأسلوب النجمة اللبنانية نادين نجيم من خلال الفيديوات التي نعرضها لك، وتألقي بإطلالة جمالية عصرية جريئة وجذابة.