ألوان مكياج لإبراز العيون البنية

كل عين فريدة برسمتها ولونها وهناك الكثير من درجات ألوان العيون وتتكون درجاتها الأساسية من أزرق وأخضر وبني، ولأن اللون البني شائع في عالمنا العربي بشكل كبير، اخترنا لك أجمل ألوان المكياج التي تعكس جمال هذا اللون.

إليك أوان مكياج تبرز جمال العيون البنية:

 الأزرق الملكي

يعرف الأزرق بالتضاد مع البني ولذا هو مثالي لإبراز العيون البنية، عادة ما تليق جميع درجاته بالعيون البنية ولكن الأزرق البني إحدى أكثرها ملائمة ويأتي هذا اللون من Nars باسم Larger Than Life Long Wear Eyeliner.

الأزرق المخضر

كما ذكرنا، الأزرق من أكثر الدرجات ملائمة للعيون البنية، ويأتي بعد الأزرق الملكي كأحد أكثر الدرجات المناسبة، اللون الأزرق المخضر لأنه يجمع بين لونين يعكسان البني ولكن يظهر الأزرق أكثر ليبرز اللون البني بشكل مميز. ونجد هذه الدرجة بظلال Haight من Urban Decay.

البني بلون الشوكولا

لون الشوكولا الجذاب يصنع انعكاساً طبيعياً للعيون البنية ويبرز لونها على مدى واسع لأنه من مشتقات الدرجة نفسها ويأتي بهذه الدرجة ظل Eye & Brow Maestro من Giorgio Armani.

الأسود

يمنح اللون الأسود الجاذبية للعيون البنية ويعطيها كحالة ملفتة ونظرة حادة، ولأنه من الدرجات القريبة من البني فهو يظهر أنه أفتح منه ولكن قريب بشكل مميز ويمكنك استخدام الظل الأسود من Architectonic eyeshadow palette  من Chanel أو آيلاينر  Always Sharp Waterproof Kôhl Eyeliner من Smashbox.

الماسكارا

بالطبع الماسكارا من أساسيات أي إطلالة جمالية للعيون، إلا أنها تليق بالعيون البنية كثيراً باللون الأسود الشائع للماسكارا وتجمل الرموش لتظهر الدرجة البنية في عينيك.

استخدمي هذه الألوان لتجميل عينيك البنية.