مكياجك الصيفي مفعم بالألوان المنعشة

اختاري في الموسم المقبل أجمل ألوان المكياج الصيفي الساحر والملفت من خلال رسمات المكياج القوي والمميز، خصوصاً عند تطبيقه مع الألوان الصيفية الفاتحة والمشرقة بأسلوب يليق بإطلالاتك المقبلة. فلا بد أن تواكبي عن كثب خطوات تمرير الألوان القوية مع الحفاظ على الملامح المشرقة.

واكبي صور تطبيق مكياج ساحر وصيفي، لتتمتعي بإطلالة استثنائية بالألوان ولتختاري أجمل رسمات المكياج البارز والمتألق.

مكياج عيون ملون

للحصول على مكياج بارز، لا بد لك أن تخصّصي إهتماماً ملحوظاً برسمات العيون الملونة من خلال الظلال الساحرة التي يمكن نثره بطريقة بارزة على كامل الجفون العليا. فيمكنك إختيار اللون الازرق الفاتح بأسلوب دار Missoni على كامل الجفون مع الحفاظ على نعومة اللون الطبيعي للبشرة. كما يمكنك اختيار على الجفون العليا للعينين الظلال الخضراء مع سحب الخط بطريقة مجنحة الى الأعلى، وعندما تكون العيون صغيرة، ابتعدي عن تطبيق الألوان القوية، وضعي الجفون الزهرية على الجفنين العلوي والسفلي.

أحمر شفاه بارز

أما صيحة أحمر الشفاه الكثيف فعادت الى الواجهة لإطلالاتك المقبلة في الصيف، مع الألوان القوية كالوردي القوي. ولإطلالة مشرقة، انتقي أحمر شفاه قوي بأسلوب لماع ومناسب للشفايف الصغيرة خصوصاً مع الظلال الطبيعية. كما يمكنك اختيار ألوان أحمر شفاه مشمشية بتدرجات مات، فيناسب هذا اللون كافة المناسبات مع الكونتور الساحر والبارز. كما يمكنك اختيار التدرجات الفاتحة باللون البنفسجي العصري بطرق تتلاءم مع تفاصيل مشرقة في رسم المكياج الصيفي بالألوان.

تابعي معنا أجمل صور مكياج صيفي بالألوان لتختاريه لإطلالاتك المقبلة بألوان صيفية، وكوني مميزة ومتألقة برسمات المكياج البارزة.