أجمل درجات الهايلايتر للصيف

أجمل ما في الصيف هو أن هناك عديداًمِن الألوان التي تستطيعين الإختيار منها للمكياج، ولأن ما يميز الصيف هو لمعة الشمس على بشرتك والمناسبات الممتعة مع الأصدقاء فعليك اختيار درجة هايلاينر جميلة تبرز ملامحة في ضوء الشمس وفِي ليالي الجمعات مع الأحباء.

هذه أفضل درجات الهايلايتر:

الوردي البرونزي

المميز في هذه الدرجة أنها خليط من البرونزي مع لمعة السمار الترابي والوردي مع لمعة الأحمر الزهري وكلن من اللونين يليق بفصل الصيف لحيوتيه وإعطاء الشباب للبشرة حيث جمع هايلايتر Naked Illuminated Shimmer  من Urban Decay  هذه الدرجات.

الأبيض الؤلؤي والمشمشي الفاتح

اللمعة البيضاء القريبة من الفضية تعطي شكلا منعشاً أكثر لبشرتك وتجعل ملامحة أنعم لأنها خفيفة ولكن بيضاء وتعطي مساحة أكثر حتى تبين ملامحة أكثر ويأتي المشمشي الفاتح لإضفاء روح البشرة بلون طبيعي أكثر مثل مجموعة Banc De Sable  من Nars.

الذهبي

أكثر ألوان الهايلايتر المحببة في الصيف وهي شعبية جداً الآن، يعطي اللون الذهبي رقياً لملامحة وعصريةً بنفس الوقت، وبالطبع يلائم فترة النهار جداً لأنه يعكس درجات الأصفر من أشعة الشمس مع لمعته الذهبية كهايلايتر Super Shock Cheek  من Colorpop.

البرونزي

أغلب السيدات تستخدم هذا اللون من الهايلايتر، ونحن ندعم هذا لأن البرونزي مكمل لسمار الصيف ويجعله أجمل بالإضافة أنه يعطي لوناً يحدد الملامح أكثر ولذا هو مثالي مثل لون Invisible Bronze  من Bare Minerals.

الزهري الفضي

هذا اللون أنثوي جداً ويطري أنوثتك ووجهك في الصيف ويعطي حياةً للون بشرتك مع لمعة شبه طبيعية باللون الزهري الفضي وكأنه من إحمرار بشرتك وتميز هايلايتر  Dandelion من Benefit بهذه الدرجة.

اختاري هذه الألوان لإطلالة جمالية حيوية.