صيحة مكياج العيون بواسطة ظلال واحد للصيف

في آخر سنتين، انتشرت بشدة صيحات المكياج الخفيف والبسيط للغاية في فصل الصيف، ولا تزال أساسية حتى اليوم. لصيف 2018، جربي صيحة ظلال العيون الجديدة التي تعتمد على لون ظلال عيون واحد فقط لإطلالة طبيعية وسريعة.

صيحة مكياج العيون بواسطة ظلال واحد للصيف:

أصبحت هذه الصيحة أساسية في الكثير من عروض الأزياء وبين الفنانات العالميات، وهي من أنسب صيحات مكياج صيف 2018 الذي يعتمد بشكل كبير على المكياج الطبيعي والبشرة التي تتنفس. كما أنها صيحة جميلة للغاية ويمكنك اختيار ألوانك المفضلة للحصول عليها، سواء كانت ألوان طبيعية أو زاهية أو حتى صارخة.

في جميع الأحوال، جربي هذه الصيحة العصرية الجميلة لأنها تناسب الجميع ويمكنك الحصول عليها بكل سهولة دون الاضطرار إلى اللجوء لخبيرات المكياج، لأنها بسيطة وسريعة للغاية ويمكنك اعتمادها لكل يوم في صيف لوحدك حتى إذا لم تملكي مهارات كبيرة لعمل مكياجك.

كيفية الحصول على صيحة مكياج العيون بظلال واحد:

أجمل ما في هذه الصيحة الصيفية بالتحديد هو سهولة وسرعة الحصول عليها، فهي تتطلب منط لون ظلال عيون واحد فقط. من الممكن أن يكون هذا اللون طبيعي وترابي، لكن نحن ننصحك بتغيير الإطلالة المعتادة واختيار الألوان الزاهية للصباح والصارخة للمساء.

أما بالنسبة إلى التنفيذ، كل ما عليك فعله بعد اختيار لون ظلال العيون هو دمجه على كسرة العيون والخط الأسفل من العين بواسطة فرشاة المكياج الدائرية، ووضعه على الجفن بواسطة الإصبع ليكون مركز أكثر. يمكنك إضافة الكحل الأسود أو الأبيض في داخل العيون لجعل الإطلالة عصرية وملونة بشكل أكبر.

إذا كنت تريدين بعض النصائح لاختيار الألوان، جربي الوردي البراق الفاتح أو المشمشي الفاتح للصباح، والأزرق أو الأرجواني اللامع لسهرات الليل. انظري إلى الصور المرفقة لتستوحي إطلالتك القادمة منها وتستخدمي الصيحة الجديدة بأجمل الأشكال.