أجمل ألوان أحمر الشفاه لتتميزي في سهرات العيد

يجب عليك أن تتميزي في إطلالاتك العصرية والجريئة في عيد الفطر القريب، لأنه يصادف وقت صيحات مكياج موسم الصيف الجريئة والجذابة والأنثوية في آن واحد. اختاري هذه الألوان من أحمر الشفاه لتكملي بها إطلالتك العيدية.

أجمل ألوان أحمر الشفاه لتتميزي في سهرات العيد:

أحمر الشفاه الأحمر البرتقالي:

تكلمنا عدة مرات في السابق عن هذا اللون الذي أسر عالم الجمال بسحره وجاذبيته وجرأته التي طغت بشكل كبير على الأظافر والأزياء وأحمر الشفاه، وهو اللون الأحمر البرتقالي المعروف بالأحمر الناري أو الصارخ. اعتمدي المكياج الخفيف بشكل عام واكمليه بشفايف جريئة وعصرية مع أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Tatouage Couture Lipstick in 13 True Orange، أو أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Velvet Matte Lipstick in Diva.

أحمر الشفاه البنفسجي الوردي:

هذه الدرجة بالتحديد ليست جديدة في عالم الصيف، بل هي من الألوان الأكثر شهرة والتي تعتمدها الكثير من الفتيات في هذا الموسم كل سنة، وهو البنفسجي الصارخ بدرجات وردية أنثوية. يمكنك اختيار هذا اللون في العيد لأنه يليق بالكثير من الإطلالات ويمنحك لمسة أنثوية وفي الوقت ذاته مثيرة. جربي أحمر الشفاه من غوتشي Gucci Adrenaline Matte Lipstick، أو أحمر الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Rouge D'Armani Lipstick in 513 Maharajah.

أحمر الشفاه النيود البراق:

درجات النيود محبوبة لدى جميع الفتيات، ونحن أولهن. أحمر الشفاه بدرجات النيود تناسب أي وقت، وأي إطلالة في أي موسم كان. ولهذا العيد، اختيار اللون النيود سيناسبك إذا كنت تفضلين الألوان الهادئة على الصارخة. جربي أحمر الشفاه من جيرلان Guerlain KissKiss Cream Lip Color in 300 Golden Girl. ولإضافة لمسة جديدة إليه، اختاري ملمع الشفاه مع البرق الذهبي الجذاب، مثل ملمع الشفاه من شانيل Chanel Rouge Coco Gloss Top Coat in 774 Excitation.

أحمر الشفاه البرتقالي المشمشي:

هذه الدرجة ستناسبك أيضاً إذا كنت تفضلين اختيار لون هادئ للعيد، أو إذا كان الأنسب لإطلالتك الكاملة. اللون المشمشي القريب إلى البرتقالي الفاتح من أجمل الألوان التي تعد عصرية للغاية وفي الوقت ذاته ناعمة وأنثوية دون أن تبدو قوية على الشفايف، وتناسب الكثير من ألوان ظلال العيون. جربي أحمر الشفاه من ديور Rouge Dior Liquid Lip Stain in 442 Impetuous Satin، أو أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Rouge in Love Lipstick in 106M Jolis Matins.