مكياج محجبات مناسب لرمضان على خطى مدونات الجمال

بعيداً عن المكياج المبالغ والصيحات الجمالية الجريئة التي ابتعدت عنها مدونات الجمال هذا الشهر، ها هو المكياج الناعم والساحر في الوقت عينه يبرز جمالك في رمضان ويجعل رسمات العينين وملامح الوجه في غاية التألق والجمال.

اليوم لا بد أن تختاري مكياج محجبات مناسب لرمضان على خطى مدونات الجمال، من خلال الأسلوب الذي يعجبك لتطبيقه خلال اطلالاتك المقبلة.

مكياج محجبات برونزي

مكياج محجبات ‏ساحر مع الآيلاينر المجنح من سندس القطان

عندما تطبّقي أيتها المرأة المحجبة مكياج محجبات خاص برمضان، لا شك أنك ستختارين رسمات العيون البرونزية التي تضفي المزيد من الجرأة، خصوصاً عندما تختاري معها أحمر الشفاه المشرق. فانتقي على خطى دلال الدوب ظلال عيون بنية براقة، ولا تتخلي عن رسمات الآيلاينر الاسود والمجنح الى الاعلى بأسلوب بارز، خصوصاً عندما تطبّقي معه أحمر الشفاه الوردي الفاتح مع الكونتور المحدد للشفايف. في حال أردت تطبيق الظلال الملونة على الجفون العليا بأسلوب هندسي، لا بد أن تختاري اللون الأخضر الداكن لتمريره بخطوط مفرّغة من الوسط مع سحبة الآيلاينر الى الأعلى، ولا تنسي تمرير البلاشر الوردي مع الحفاظ على أحمر الشفاه الطبيعي.

مكياج محجبات طبيعي

مكياج محجبات ‏مشرق لرمضان بأسلوب دلال الدوب

وعندما تبحثين عن مكياج محجبات مناسب لرمضان بخطوط جريئة، لا بد لك أن تختاري ظلال عيون عصرية بالألوان الداكنة مع خطوط الايلاينر الأسود المرسوم على الحدود العليا للعين، والرموش الكثيفة بأسلوب سندس القطان. فهذه الجميلة طبّقت مع هذا النوع من المكياج أحمر الشفاه البنفسجي القوي مع الكونتور المحدد لحجم الشفايف. كما يمكنك اختيار لإطلالات رمضان، مكياج محجبات طبيعي مع الظلال البراقة والفاتحة بأسلوب مرمر، التي لم تتخلى عن الخطوط البارزة على الجفون السفلى، مع أحمر الشفاه الوردي اللماع ورسمة الحواجب العريضة والطبيعية من خلال الشعيرات البارزة.

تابعي معنا، أجمل صور مكياج محجبات مناسب لرمضان على خطى مدونات الجمال، وكوني على خطاهن ساحرات ومواكبات لأجدد رسمات المكياج هذا الشهر.