طرق مختلفة لرسم الكحل الأسود

اكتشفي طرق مختلفة لرسم الكحل الأسود لكي تتألقي بإطلالاتك خصوصاً في شهر رمضان. ففي هذا الشهر تتزين النساء بالعباءات التقليدية والمكياج العربي المعروف بجمال كحله الأسود، لذا لا تعتمدي على رسمة واحدة فقط، بل نوعي وجربي رسمات جرافيكية أخرى.

طرق مختلفة لرسم الكحل الأسود

الكحل العريض

ربما لاحظتي في الآونة الأخيرة أن الكثير من الفتيات لجأن للآيلاينر العريض واستغنين عن ظلال العيون. لذا ننصحك بأن تجربي هذه الرسمة مع اختيار الطريقة الأنسب لشكل عينك، وحاولي دمج حواف الخط بظلال العيون البني.

الكحل المتقطع

لقد تعودتي على رسم الكحل بطريقة متلاصقة أي أنك عادةً ترسيمين خط متواصل، إلا أنك الآن يمكن أن ترسمي أول العين ونهايتها فقط، دون أن تصلي الخط في الوسط. يمكنك أيضاً أن ترسمي خط مستقيم على كامل خط الرمش ومن ثم رسم مثلث آخر على زاوية العين يعلو الخط الأول.

كحل الجفون

عادة تعتمد الفتاة على تكحيل خط الرمش السفلي والعلوي فقط دون أن تدرك أن تكحيل الجفون أصبح موضة. كل ما عليك فعله هو رسم خط الكحل على الجفن العلوي والسفلي. وانتبهي جيداً إلى طريقة رسم الخط لأنه سيحدد شكل عينيك.

الكحل الجرافيكي

دون أن تتقيدي بأي رسمة محددة يمكن أن تختاري رسماتك الهندسية المفضلة ورسمها بالكحل فوق عينيك. بهذه الطريقة ستبرزي شخصيتك المميزة.