مكياج عيون بدرجات بنفسجية زرقاء تناسب ليالي رمضان

في ليالي رمضان الصيفية والجميلة، استمتعي بأجمل إطلالات المكياج الملونة بدرجات الأزرق والبنفسجي الأنثوية والعصرية في الوقت ذاته. اتبعي هذه الخطوات البسيطة للحصول على لوك المكياج المميز والمناسب للسهرات والمناسبات الرمضانية.

مكياج عيون بدرجات بنفسجية زرقاء تناسب ليالي رمضان:

حواجب ممتلئة طبيعية:

الخطوة الأولى في مكياج العيون هي الحصول على حواجب مثالية وممتلئة بشكل طبيعي وبالخطوات الصحيحة. استخدمي قلم العيون من شانيل Chanel Stylo Sourcils Waterproof Eyebrow Pencil لهذه الخطوة.

ظلال عيون بنفسجي سموكي:

مثلما ترين بالصور، إطلالة السموكي باللون البنفسجي حول العيون، وبالتحديد على كسرة العين وعلى الخط الأسفل من العين تعطي لمسة أنثوية جذابة للغاية وبالأخص لأنه لون يليق بكل ألوان البشرة المختلفة. ابدئي بدمج ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design Eyeshadow in Exhibition بشكل سموكي على هذه الأماكن، ثم ركزي اللون البنفسجي من علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Peacock Magnetic Color Shadow Duo على المناطق ذاتها بشكل سموكي خفيف.

درجات الأزرق البراق:

والآن، ضعي اللون الأزرق من علبة ظلال العيون ذاتها على كامل الجفن، وادمجي اللونين جيداً مع بعضهم البعض. وللحصول على لمسة براقة أكثر، استخدمي البرق من جورجيو ارماني Giorgio Armani Tokyo Gardens Eye Tint in 32 Blue Reflection.

لمسات لون الفانيلا اللامع:

وبالطبع، لا يمكنك إكمال الإطلالة بدون لمسة لون الفانيلا الفاتح واللامع في منطقة دمعة العين وعظمة الحاجب. استخدمي ظلال العيون من ديور Dior Fusion Mono Mirror Shine Eyeshadow in 001 Lune لهذه المهمة.

رموش طويلة وكثيفة:

ولإنهاء الإطلالة بالشكل الصحيح، ضعي أولاً قلم العيون الأسود داخل عيونك، وجربي قلم العيون من جيرلان Guerlain Eye Pencil in 01 Black Jack، ثم احصلي على رموش طويلة وكثيفة بواسطة المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Baby Doll.