عودة بي بي كريم في مكياج فصل الصيف

من أهم مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة التي تنتشر في كل صيف هو بي بي كريم، الذي يستبدل الفاونديشن وفي بعض الأحيان الكريم المرطب قبل المكياج أيضاً. تعرفي أكثر على البي بي كريم وجربي هذه الأنواع بنفسك في صيف 2018.

عودة بي بي كريم في مكياج فصل الصيف:

هذه ليست المرة الأولى التي نتكلم بها عن مستحضر البي بي الكريم الذي يعتبر مغذي ومرطب ومخفي العيوب في البشرة، والذي يناسب جميع أنواع البشرة أيضاً من المختلطة والدهنية وبالأخص الجافة. في كل صيف، ننصح باستخدام البي بي كريم بدلاً من الفاونديشن لكونه خفيف جداً على البشرة وذات تغطية بسيطة للغاية، وهو ما يناسبك في فصل الصيف الذي ينادي باسم البشرة التي تتنفس.

إلى جانب ذلك، هو مرطب أساسي للبشرة قبل أن يقوم بتغطيتها، وينهيك عن استخدام مرطب البشرة الخاص بك قبل وضع المكياج لأنه يحتوي على مواد الترطيب المفيدة للبشرة ذاتها. ولهذه الأسباب، يعتبر بي بي كريم الحل الأفضل لك في الصيف.

حتى إذا كنت تبحثين عن تغطية أكبر للحبوب أو بعض الشوائب، يمكنك وضع القليل من الكونسلير فوقها لإخفائها بدلاً من استخدام الفاونديشن لمكياجك اليومي. اليوم، تعرفي إلى أفضل أنواع بي بي كريم التي ننصح بها نحن واختاري الأنسب لك ولبشرتك لتبدلي الفاونديشن والكريم المرطب قبل المكياج به.

أفضل أنواع بي بي كريم في الصيف:

  • بي بي كريم من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets All In One BB Cream
  • بي بي كريم من ديور Dior Hydra Life BB Crème SPF 30
  • بي بي كريم من جيرلان Guerlain Lingerie De Peau BB Crème
  • بي بي كريم من لانكوم Lancome Bienfait Teinte BB Cream
  • بي بي كريم من جورجيو ارماني Giorgio Armani Luminessence CC Cream
  • بي بي كريم من بربري Burberry Fresh Glow BB Cream SPF 20