مكياج وردي صارخ بأسلوب كايلي جينر

جميعنا نعلم بأن كايلي جينر Kylie Jenner تحب إطلالات المكياج بالألوان الطبيعية والزاهية والناعمة. لكن منذ أيام قليلة، فاجأتنا بإطلالة جديدة بدرجات ظلال العيون الوردية الصارخة والمليئة بالجاذبية. احصلي على المكياج ذاته اليوم.

مكياج وردي صارخ بأسلوب كايلي جينر:

بشرة صافية ومحددة:

مثل العادة، كانت بشرة كايلي طبيعية وفي الوقت ذاته صافية للغاية، وكان واضح استخدام الفاونديشن والكونسيلر ذات تغطية متوسطة. بعد الانتهاء من هذه الخطوات وتثبيت المكياج بالباودر، استخدمي الكونتور من جورجيو ارماني Giorgio Armani Sun Fabric Powder Bronzer وحددي أطراف الجبين والأنف وتحت الشفايف وعلى عظمة الخد.

ثم ضيفي لمسة مشمشية وردية جذابة مع البلاشر من غوتشي Gucci Soft Peach Sheer Blushing Powder، وضعي الهاي لايت من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Lumiere Divine Highlighting Powder فوق عظمة الخد وفوق الحواجب وعلى وسط الأنف وفوق الشفاه وعلى الذقن بإطلالة تبدو مضيئة أكثر بشكل عام حول البشرو بأكملها.

ظلال عيون وردي صارخ:

بالنسبة إلى حواجب كايلي المثالية، جربي قلم الحواجب من شانيل Chanel Stylo Sourcils Waterproof Eyebrow Pencil وارسمي الحواجب بطريقة طبيعية على الأطراف وبعض الشعيرات الطبيعية على أول الحواجب واملئيهم بشكل ناعم وجذاب.

نجم الإطلالة كلها هو ظلال العيون الوردي الصارخ الذي جربته كايلي للمرة الأولى منذ وقت طويل للغاية من ألوان ظلال العيون الطبيعية. استخدمي علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 867 Attract، وضعي الألوان الترابية الدافئة بالتدريج على كسرة العين والخط الأسفل من العين. ثم ركزي اللون الوردي الصارخ على كامل الجفن وادمجيه مع الألوان الموجودة على كسرة العين لتصبح وردية أكثر، وكرري الأمر ذاته على الخط الأسفل من العين. وبالنسبة إلى منطقة دمعة العين، ضعي اللون الفاتح من العلبة عليها لتبدو العين أكبر وأجمل بكثير.

لم تكتفي كايلي هنا فحسب، بل اختارت دمج اللون الأسود على خط الرموش فوق الجبن لتجعل الرموش تبدو أكثف وأجمل، ولهذه المهمة جربي قلم العيون من جيرلان Guerlain The Eye Pencil Kohl in 01 Black Jack، وانهي إطلالة العيون بوضع طبقتين أو ثلاث من المسكارا من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Khol Les Yeux Noirs Lash Amplifying Lacquer على الرموش الفوقية والتحتية.

روج نيود فاتح وكريمي:

ولإنهاء الإطلالة بأكثر شكل مناسب ممكن، اختارت كايلي لون أحمر الشفاه النيود الفاتح للغاية وبالأخص في الوسط. استخدمي قلم الشفاه من جيفنشي Givenchy Lip Liner in 10 Beige Mousseline  لتحددي حول الشفايف واملئيهم من بعدها بواسطة الروج من لانكوم Lancome Rouge in Love Lipstick in 200M Rose Tea.