خطوات عمل مكياج سموكي اسود ناعم

لا شيء يضاهي جمال اختيارك هذا الربيع مكياج عيون اسود وذهبي سموكي اسود ناعم ومشرق على طريقة النجمات. برسمات عيون ساحرة وتدرجات اللون الاسود المتداخلة على الجفون العليا، اختارت النجمات رسم مكياج سموكي يرتكز على ابراز الظلال الداكنة والشفاه الهادئة، مع الحفاظ على البساطة من ناحية الملامح.

اليك من خلال الصور خطوات عمل مكياج سموكي اسود ناعم بأسلوب النجمات، لتواكبي الصيحات الجمالية المنتظرة.

مكياج سموكي اسود ناعم وبراق

إذا من المعروف عن اختيار مكياج سموكي اسود ناعم بلمسات داكنة أنه يرتكز على الملامح الساحرة التي تأتي مدموجة بين اللون الاسود وبريق الذهبي او الفضي. فلا بد أن تطبقي الظلال السوداء البراقة على كامل الجفون العليا للعين مع دمجه بالظلال الذهبية خصوصاً أسفل الحواجب وعلى الجهة الداخلية للعينين لتحصلي على مكياج سموكي اسود ناعم بأسلوب الجميلة Mila Kunis. والاهم عند تطبيق مكياج سموكي اسود التركيز على سحب ظلال العينين الى الخارج مع تكثيف الماسكارا بطبقتين متتاليتين على الجفنين العلوي والسفلي.

مكياج سموكي اسود ناعم ومجنح

ولتطبيق مكياج سموكي اسود ناعم وعصري، لا بد لك أن تختاري التدرجات المات مع رسمات الظلال الممدودة على كامل العين بأسلوب Gigi Hadid، مع خطوط الايلاينر الاسود المجنح الذي يقوم بتوسيع سحبة العين وجعلها بارزة على خطى كايا غيربر KAIA GERBER . كما يمكنك مواكبة عند تطبيق مكياج سموكي اسود ناعم خطوات تمرير معه على الجفون العليا للعينين الظلال البرونزية التي تأتي بموازاة الحواجب مثلما فعلت الجميلة زندايا Zendaya التي تحرص على اختيار مكياج سموكي اسود ناعم مع بشرتها السمراء لجعلها في غاية الجمال.

من خلال الصور التي اخترناها لك، شاهدي خطوات عمل مكياج سموكي اسود ناعم بلمسات ساحرة لربيع 2018، بتفاصيل ناعمة تضفي المزيد من الجمال على إطلالتك.