كيف تطبّقين مكياج الظلال المشمشية هذا الربيع؟

تعتبر الوان الظلال المشمشية من الصيحات الجمالية الاساسية لربيع 2018 مع تدرجات مشرقة تضفي المزيد من الجرأة، بمجرد اختيار رسمات عيون ناعمة وبراقة بطرق ملفتة للنظر هذا الموسم. فابتعدي عن الالوان الداكنة واتجهي نحو مكياج الظلال المشمشية الذي يجعل نظرتك ساحرة ومكياجك متألق.

اليك من خلال الصور خطوات تطبيق مكياج الربيع بالوان زاهية مع مكياج الظلال المشمشية، لتحصلي على جمال بارز واستثنائي.

مكياج الظلال المشمشي المات بأسلوب كايلي جينر

مكياج الظلال المشمشي البراق

اختاري تدرجات اللون المشمشي الذي يغمر رسمات العيون ويجعلها ملفتة للنظر مع تمرير اللون بشكل كامل وموحد على ظلال العيون العليا بأسلوب جيجي حديد. كما لا تتخلي عن تمرير اللون المشمشي البراق على الجفون السفلى للعينين وحافظي على البشرة الموحدة مع التركيز على بودرة الخدود البرونزية. وبجرأة اللون المشمشي، ارسمي خطوط عريضة وبراقة بالوان زاهية على شكل ظلال تغطي جفون العينين بخطى HAILEY BALDWIN للحصول على اطلالة مميزة في الربيع.

مكياج الظلال المشمشي المات

للحصول على مكياج بارز، لا بد لك أن تخصّصي إهتماماً ملحوظاً برسمات الظلال المدموجة من خلال لونين مختلفين على الجفون بطريقة بارزة وناعمة في الوقت عينه. فاختاري الظلال الذهبية باللون المشمشي بخطى Scarlett Johansson مع تحديد الجفون السفلى، وادمجيها مع اللون الذهبي الفاتح على الجهة الداخلية للعينين لإطلالات جمالية ملفتة للنظر. أما خطوط الظلال المشمشية المات على الجفون العليا فتعتبر مميزة عند تطبيقها بتدرجات فاتحة بأسلوب كايلي جينر ومارغوت روبي.

اليك من خلال الصور أجمل اطلالات مكياج الظلال المشمشية هذا الربيع بتدرجات زاهية، لتشاهدي أي صيحات جمالية ستختارين منها.