مكياج ربيعي ناعم للمحجبات بأسلوب دلال الدوب

دائماً ما تطل علينا المدونة الخليجية الجميلة دلال الدوب بأروع إطلالات المكياج المناسبة لجميع المواسم. ولهذا الموسم، اختارت دلال مكياج بدرجات وردية وذهبية ناعمة تناسب الربيع. احصلي على إطلالتها بهذه الخطوات.

مكياج ربيعي ناعم للمحجبات بأسلوب دلال الدوب:

بشرة طبيعية مضيئة:

في هذه الإطلالة، لم تركز دلال على البشرة المحددة بشكل بارز بالكونتور، بل اكتفت بالقليل منه وركزت أكثر على إضاءة البشرة بشكل طبيعي مما يناسب فصل الربيع والصيف بشكل كبير. حددي بشرتك قليلاً بواسطة الكونتور من جيرلان Guerlain Terracotta Sun Tonic Bronzing Bronzer في مناطق عظمة الخد وأطراق الجبين والأنف.

ولإضاءة الوجه بشكل طبيعي وأنثوي للغاية، استخدمي الهاي لايت من بربري Burberry Fresh Glow Highlighter in 03 Pink Pearl وركزيه فوق عظمة الخد وفوق الحواجب وفي وسط الأنف وفوق الشفاه.

عيون وردية ناعمة:

بعد رسم الحواجب، احصلي على مكياج عيون دلال الوردي الناعم باستخدام علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 9 Rose Baby Doll ادمجي اللون المشمشي على كسرة العين والخط الأسفل من العين للبداية، ثم ركزي الألوان الوردية المتوسطة والداكنة على الأماكن ذاتها بالتدريج وعلى المنطقة الخارجية من الجفن أيضاً. وبالنسبة للمسة الذهبية، ضعي اللون الذهبي من علبة ظلال العبون ذاتها على أول الجفن وادمجيه مع باقي الألوان، وركزيه أيضاً على دمعة العين لتجعل العيون تبدو أكبر.

ولتوسيع العين حتى أكثر، ضعي قلم العيون النيود من لانكوم Lancome Le Stylo Waterproof Eyeliner in Rosy Gris داخل عيونك، وانهي إطلالة العيون برموش كثيفة وطويلة وملتفة مع المسكارا من ديور Dior Show Iconic Overcurl Mascara.

شفاه أنثوية لامعة:

اختارت دلال مع هذه الإطلالة الناعمة الشفاه اللامعة باللون الوردي الفاتح والأنثوي، حتى يليق بمكياج العيون ويناسب فصل الربيع المعروف بألوانه الزاهية. جربي أحمر الشفاه من جيفنشي Givenchy Rouge Interdit Satin Lipstick in 19 Rosy Night أو أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Coco Shine in 87 Rendez-Vous واستمتعي بأجمل إطلالة.