مكياج عيون سموكي باللون الأزرق النيلي

في هذا الربيع، يمكنك الاستمتاع بالمكياج السموكي مع الألوان الزاهية والمحبوبة في هذا الفصل، وهي درجات الأزرق النيلي والبنفسجي الجذاب او الاستمتاع بعمل مكياج سموكي باللون الوردي. إذا أردت الحصول على هذه الإطلالة المميزة والعصرية، اتبعي الخطوات البسيطة التالية.

مكياج عيون سموكي باللون الأزرق النيلي:

الألوان الترابية الداكنة:

أساس جميع إطلالات المكياج السموكي هي ألوان ظلال العيون الترابية الداكنة والقريبة من الأسود. لتبني هذه المرحلة الأساسية، استخدمي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow Palette in 2 Fauves وضعي الألوان الترابية بالتدريج على كسرة العين وركزي الألوان الداكنة على الجزء الخارجي من الجفن على شكل الآيلاينر المسحوب مثلما ترين بالصور.

درجات الأزرق النيلي:

هذا هو اللون الرئيسي في الإطلالة، كونه من الألوان المهمة للغاية في فصل الربيع. استخدمي اللون الأزرق من علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Peacock Magnetic Color Shadow Duo وضعيه بشكل كامل على المنطقة المتوسطة من الجفن، وادمجيه مع الألوان الداكنة الموجودة في الخارج. اللون الأزرق النيلي سيعطيك لمسة مختلفة عن المعتاد كونه لون غريب وفي الوقت ذاته رائع ومحبوب.

اللمسة البنفسجية الأنثوية:

لأنه من الألوان المهمة في هذا الفصل أيضاً، وكونه اللون الوحيد الذي حقاً يليق بجميع ألوان البشرة وألوان العيون ويجعلك تتمتعين بإطلالة أنثوية رائعة، ضعي اللون البنفسجي من علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Peacock Magnetic Color Shadow Duo على الجزء الداخلي من الجفن. ادمجي الألوان كلها مع بعضها البعض بشكل مثالي ولا تتركي أي خطوط واضحة بينهم.

البرق الأزرق الفاتح:

لا تكتفي باللون الأزرق النيلي لوحده في هذه الإطلالة، بل استخدمي القليل من البرق الأزرق الفاتح على المنطقة الداخلية والمتوسطة من الجفن لإضافة لمسة ربيعية أنثوية عصرية تميزك عن الجميع وتجعلك تتمتعين بأجمل إطلالة مكياج سموكي. استخدمي البرق من جورجيو ارماني Giorgio Armani Beauty Eye Tint in 3 Jade لهذه المهمة.

الآيلاينر والمسكارا:

لأن اللون الموجود على الجزء الخارجي من الجفن داكن للغاية، أنت لست بحاجة إلى رسم جناح الآيلاينر الأسود المسحوب. كل ما عليك فعله هو رسم الخط المعتاد بدون جناح. استخدمي الآيلاينر من شانيل Chanel Ligne Graphique De Chanel Liquid Eyeliner لهذه المهمة. وانهي الإطلالة بأكملها مع المسكارا من جيفنشي Givenchy Noir Interdit Mascara.