الوان ظلال تشاهديها للمرة الاولى في ربيع 2018

أيام قليلة تفصلنا عن فصل الربيع وطبعاً تبدئين منذ الآن بمواكبة أجدد الصيحات الجمالية البارزة والمنتظرة لتكوني السباقة في تطبيقها. اليوم ومن خلال رصدنا لأجمل مكياجات دور الازياء العالمية، لاحظنا ان رسمات العيون أتت مختلفة ومشرقة بأجمل الوان ظلال نشاهدها للمرة الاولى.

تابعي بالصور الوان ظلال ملونة ومشرقة بأسلوب ساحر ومناسب لربيع 2018، وانتقي الصيحات الجمالية البارزة التي أعجبتك.‏

الوان ظلال حمراء

بألوان متألقة على العينين وتقنيات جديدة لم نشهدها من قبل، حرصت العديد من دور الازياء العالمية على إبراز رسمات عيون ملونة من خلال الظلال العريضة والخطوط المشرقة والغريبة بعيداً عن الايلاينر. فظهرت عارضات Anteprima برسمات عيون صفراء زيّنت كافة الجفون العليا للعين وصولاً الى حدود الحواجب، من دون إضافة أي تفاصيل إضافية على الجفون. أما الألوان المرجانية المرسومة بطرق مسحوبة الى الخارج، فأتت بأسلوب House of Holland على العيون، مع رسمات بارزة بالوان الظلال الحمراء والبراقة في عرض Jour Ne.

الوان ظلال فضية

بالرغم من الغرابة والجرأة الزائدة بعض الشيء في تحديد الظلال البراقة في عرضFrancesco Scognamiglio، حرصت هذه الدار على استعمال الخرز والحبيبات النافرة مع الظلال الفضية المشرقة بطريقة تناسب اطلالات السهرات. اما الوان الظلال الزرقاء فبرزت بقوة لربيع 2018 خصوصاً بأسلوب دار شانيل  Chanelمع تقسيم تدرجات الالوان الزرقاء بشكل بارز. اما دار Tadashi Shoji ففضّلت دمج الوان الظلال زرقاء مع الخطوط الخضراء ليطبع أسلوب قوياً وجريئاً على رسمات العيون.

واكبي أجمل صيحات الظلال الملونة التي تناسب اطلالتك في ربيع 2018، وكوني السباقة في تمرير الالوان القوية التي نشاهدها للمرة الاولى على العينين.