صيحات مكياج عصرية شاهديها للمرة الاولى في باريس

عندما نتحدث عن الاطلالات الجمالية في اسبوع باريس للموضة، لا يمكن الا ان نثني على جمال رسمات الايلاينر العريضة ورقي ظلال العيون، وجرأة الشفايف التي تميّزت من دار الى أخرى. فلا بد من مواكبة هذه الصيحات المنتظرة لتكوني السباقة في اختيار كل جديد في عالم المكياج.

اليك بالصور أجمل الصيحات الجمالية الخاصة بأسبوع الموضة في باريس لخريف 2018 مع ما يرافقها من جرأة وجمال وسحر خاص في ابراز الملامح.

رسمات ايلاينر ساحرة

اذا أتت رسمات الايلاينر في عروض باريس للموضة ساحرة وفي غاية الجرأة، خصوصاً مع التمثل بعيون عارضات Saint Laurent اللواتي ظهرن بمكياج ساحر مع اللون الاسود الحاد والخطوط العريضة التي أتت مجنحة الى الخارج الى جانب اضاءة حدود العينين السفلى بالظلال الفضية بشكل ساحر ومميز. أما الخطوط الرفيعة من الايلاينر على الجفون العليا فلم تغب عن عروض Maison Rabih Kayrouz بل أتت مسحوبة بطريقة استثنائية مع توحيد لون البشرة بشكل طبيعي. وما ميّز عيون باريس جمال اللون الازرق المضيء للعينين، مع خطوط رفيعة على الجفون السفلى للحصول على مكياج عصري وناعم في الوقت عينه. ومن أجمل صيحات الجمال التي رصدناها في باريس صيحة الماسكارا الملونة والجريئة التي تغطي الرموش على خطى عارضات Dries Van Noten.

الوان شفايف جديدة

بالنسبة للشفايف، لاحظنا ظهور لون جديد لتزيين مكياج العارضات، الا وهو اللون الاصفر. فكوني جريئة وطبّقي صيحة الشفايف الصفراء بخطى Guy Laroche أو اتجهي نحو الالوان المرجانية المات بأسلوب Each X Other. ومن الالوان البارز لخريف 2018، جمال التدرجات المخملية والساحرة لاحمر الشفاه الناشف بأسلوب عارضات Rochas مع الحفاظ على الملامح الطبيعية والهادئة.

تابعي معنا من خلال هذه الصور اجمل رسمات مكياج العيون البارزة واحمر الشفاه القوي في أسبوع باريس، وكوني جريئة في اختيار ما يعجبك منها.