نجوى كرم وإطلالات جمالية لا تنسى في عيد ميلادها

مكياج آسر ورسمات عيون ساحرة هي العنوان الذي يكلل جمال شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، التي حافظت على تألقها وجمال إطلالاتها.

واليوم بمناسبة عيد ميلادها، جمعنا لك أبرز الإطلالات الجمالية التي تألقت بها نجوى كرم، والتي تميزت بمكياج العيون السموكي والبشرة النضرة مع الشفاه الجذابة.

مكياج عيون سموكي:

غالباً ما تختار نجوى كرم المكياج الدخاني الجذاب الذي يتناسب مع معظم إطلالاتها، كما ويتناسب مع شكل عينيها ولونهما. تتدرج ألوان الظلال بين البني والأسود، مع الكحل والآيلاينر الأسود الجذاب. وأبرز ما يميز مكياج عينيها هو اختيارها للرموش الإصطناعية التي تزيد من كثافة وحجم رموشها.

بشرة نضرة ومتوهجة:

من أبرز ما يميز إطلالات نجوى كرم الجمالية هو بشرتها النقية والمتوهجة. ويعتبر هذا دليل كافٍ على اعتنائها اليومي ببشرتها واعتمادها لروتين عناية صحي ومثالي. بالإضافة إلى ذلك أن اختيار لون كريم الأساس المناسب للون البشرة يزيد من رونق ونضارة بشرتها.

تحضير البشرة من الخطوات الأساسية في مكياج نجوى كرم، فهي في معظم إطلالاتها تعتمد تطبيق تقنية الكونتور والهايلايت لإبراز ملامح وجهها وإبراز تفاصيله.

شفاه طبيعية جذابة:

الشفاه بألوان طبيعية من أبرز ما يميز مكياج نجوى كرم، فهي غالباً ما تختار أحمر الشفاه بتدرجات الوردي الفاتح أو البيج أو البني الفاتح مع مكياج عينيها السموكي القوي، وهي بذلك تحافظ على رونق وجمال إطلالاتها.

شاهدي الصور التي اخترناها لك لأبرز إطلالات نجوى كرم في يوم ميلادها، وشاركينا رأيك بالإطلالة الأجمل.