بالصور.. طريقة تركيب الرموش الاصطناعية

بالرغم من أنها ليست خطوة أساسية في المكياج عادةً، إلا أن الرموش الاصطناعية تضيف لمسة أنثوية خلابة وتجعل مكياجك يبرز بشكل أكبر، مما يجعلها أساسية للسهرات والمناسبات الخاصة. اكتشفي معنا اليوم أفضل طريقة لتركيب الرموش الاصطناعية بسهولة.

طريقة تركيب الرموش الاصطناعية:

اختاري رموش تليق بشكل عيونك

اختيار الشكل المناسب للرموش:

قبل البدء بمهمة وضع الرموش، يجب عليك التأكد من أن الشكل والحجم يناسب شكل عينك ومنطقة رموشك الطبيعية. بمعنى آخر، بعض الرموش تعتبر أطول من شكل العين أو أكبر بشكل عام. في هذه الحالة، ضعي الرمش فوق رموشك الطبيعية لتتأكدي من شكله، ثم قصي المناطق الزائدة من الرمش واجعليه يطابق شكل عينك.

وضع الغراء المثبت للرموش:

ضعي خط رفيع من الغراء المثبت على الرموش

تأكدي من استخدام غراء مثبت جيد ومعتمد، وضعي خط رفيع من الغراء على خط الرموش مثلما ترين بالصور. لا تكثري منه حتى لا تؤثري على مكياج العيون كله. اكتفي بالقليل ولا تضعي الرموش فوراً فوق رموشك الطبيعية، بل انتظري بضعة ثواني حتى يجف الغراء قليلاً.

وضع الرموش بالمكان الصحيح:

ضعي الرموش بالمكان المناسب

حتى تضعي الرموش الاصطناعية فوق رموشك الطبيعية، أنت بحاجة إلى الملقط المخصص لوضع الرموش الاصطناعية. أمسكي الرموش بالملقط وضعيها على خط رموشك الطبيعية بالضبط. تأكدي من أنهم على خط الرموش وليس فوقهم.

تثبيت الرموش الاصطناعية جيداً:

ثبتي الرموش بالمكان الصحيح

بعد وضع الرموش الاصطناعية على خط الرموش الطبيعية، يكون لديك بضعة ثواني لتحريك وتثبيت الرموش بالمكان المناسب، سواء أردت تحريكهم إلى الداخل أكثر أو الخارج. لهذه المهمة، استخدمي أصابعك حتى تتحكمي بالرموش أكثر. ثم اضغطي الرموش إلى جهة رموشك الطبيعية ليلتصقوا.

إخفاء خط الرموش الاصطناعية:

اخفي خط الرموش بالقليل من الآيلاينر

الخطوة الأخيرة أساسية للغاية. أولاً، يجب عليك وضع المسكارا على رموشك الطبيعية حتى تدمجيهم مع الرموش الاصطناعية وتخفي الفرق بينهم. ثانياً وأخيراً، ضعي خط رفيع من الآيلاينر على خط الرموش الاصطناعية على الجفن حتى تخفيه أيضاً وتكون الإطلالة طبيعية أكثر.