طريقة عمل مكياج خفيف لاحتفال عيد الحب

هذه هي طريقة عمل مكياج خفيف لاحتفال عيد الحب بالألوان المناسبة لهذا اليوم. فالمكياج الخفيف يبرز أنوثة المرأة ويظهرها بشكل ناعم وجذاب. كل ما عليك فعله هو اختيار المستحضرات المناسبة لنوع ولون بشرتك ثم اتركي الباقي علينا.

طريقة عمل مكياج خفيف لاحتفال عيد الحب

تحضير البشرة

 Smashbox photoبعد أن ترطبي بشرتك جيداً باستخدام المستحضر المناسب لك، ضعي القليل من كي تغلقي مساماتك الكبيرة فتظهر بشرتك صافية وبملمس وشكل ناعمfinish foundation primer 

كريم الأساس

لتغطية خفيفة، Guerlain lingerie de peau BBاختاري كريم الأساس الذي يناسبك مثلاً اختاري .Giorgio Armani luminous silk foundation أما إذا كنتي تفضلين تغطية أقوى، جربي 

ظلال العيون

ننصحك باختيار الألوان الزهرية في هذا اليوم مثل Lancome hypnose star eyes palette fraicheur rosee. اختاري لون البيج ومديه على كامل الجفن ثم اختاري اللون الوردي الفاتح وادمجيه باللون الغامق وضعيه على عظمة العين. بعد ذلك، جربي وضع Yves saint Laurent  Pink Cascade على الجفن المتحرك. بهذه المستحضرات ستحصلين على مكياج عين يناسب هذا اليوم.

ماسكارا

اختاري الماسكارا المفضلة لديك لكي تبدو عينيك أكثر جاذبية وجمال، لذلك ننصحك باختيار ماسكارا لتطويل الرموش وتكثيفها مثل Mascara volume effet faux cils the shock.

أحمر الشفاه

لهذه الإطلالة يمكن أن تعتمدي ألوان النيود مثل Givenchy le rouge a porter in beige floral أو يمكن أن تختاري أحمر الشفه البني الغامق لإطلالة أكثر دراما مثل Giorgio armani in Silenzio.