اختاري احمر شفاه روج وبارز لاطلالتك في عيد الحب

مع اقتراب عيد الحب لا بد أنك تريدين تجديد اطلالاتك الجمالية من خلال اختيار احمر شفاه روج وبارز لاطلالتك، مع التدرجات العصرية التي تناسب كافة أذواق المرأة التي لا تتخلى عن هذا اللون القوي والملفت للنظر في هذه المناسبة.

اختاري من خلال الصور احمر شفاه روج وبارز لاطلالتك في عيد الحب، وانتقي التدرجات التي تعجبك مع التموجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

احمر شفاه روج فاتح

لاطلالة مشرقة انتقي احمر شفاه روج وبارز بأسلوب لماع من Philipp Plein التي اختارت الالوان العصرية والمحددة مع الكونتور العريض، الى جانب الوان الايلاينر الرفيعة على الجفنين العلوي والسفلي. كما يمكنك اختيار صور روج احمر فاتح مع الشفايف الكبيرة على خطى دار Jason Wu مع الابتعاد عن اي تفاصيل اضافية في المكياج للحصول على جمال عصري في اطلالتك. وهذا اللون طبّقته ايضاً على طريقة دار  Osmanبأسلوب جريء ومناسب للسهرات مع البشرة الفاتحة.

احمر شفاه روج قوي

اما اختيار المرأة في عيد الحب احمر شفاه روج بارز وداكن قليلاً مع بعض اللمعية، فيناسب كافة الوان البشرة على غرار أحمر شفاه قوي مع تدرجات الأومبريه من دار Giambattista Valli. كما يمكنك اختيار يوم الحب احمر شفاه روج بارز خصوصاً مع تحديده بالكونتور من الخارج بطرق تتلاءم مع تفاصيل مشرقة في رسم المكياج على طربقة دار Dolce & Gabbana، بعيداً عن التفاصيل الكلاسيكية التي اعتدنا عليها لجعل الشفايف أكبر وأكثر جاذبية.

واكبي بالصور اجمل الاطلالات الجمالية التي طرحت احمر شفاه روج وبارز لاطلالتك في عيد الحب، واختاري أي لون أعجبك أكثر لتطبيقه.