أبرز درجات بلاشر للبشرة الحنطية

تكلمنا عن أهمية خطوة البلاشر في المكياج في السابق، ونكرر لك بأنها خطوة أساسية لكن الكثير من النساء لا يدركن اللمسة الرائعة التي يضيفها لمكياجك. إذا كنت صاحبة البشرة الحنطية، إذاً أنت محظوظة، لأنها بشرة تليق بها درجات عديدة من البلاشر. تعرفي على أبرزها اليوم.

أبرز درجات بلاشر للبشرة الحنطية:

بلاشر بدرجات وردية:

لإضافة القليل من اللمسة الأنثوية الجذابة إلى بشرتك، اختاري بلاشر بدرجات الوردي المتوسط لأنه يليق بك أكثر من أي لون بلاشر آخر. كما أنه الأنسب لمكياج كل يوم وحتى للحفلات والمناسبات الخاصة.جربي البلاشر من لانكوم Lancome Blush Subtil in Blushing Tresor.

بلاشر بدرجات مشمشية:

أصبح البلاشر بدرجات المشمشي صيحة جديدة وأساسية في المكياج لكونه يضيف جاذبية ولمسة صيفية إلى بشرتك في جميع الفصول. والأجمل من هذا هو اختيار البلاشر المشمشي اللامع ليجعل بشرتك مضيئة وصيفية بالفعل. جربي البلاشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Blush Volupte in 7 Rebelle.

بلاشر بدرجات طبيعية:

إذا كنت تفضلين إبقاء الدرجات الطبيعية مثل لون الكونتور على منطقة الخدود، يمكنك استخدام البلاشر بدرجات ترابية تجعلك تتمتعين بإطلالة ناعمة وطبيعية. جربي البلاشر من ديور Dior Vibrant Color Blush in 849 Mimi Bronze.

بلاشر بدرجات مارونية:

درجات الماروني والتوت والبنفسجي الداكن. هذا خيارك في الأوقات التي تريدين فيها بلاشر أكثر جرأة وأغرب من الألوان المعتادة. لأن بشرتك حنطية، فهذه الألوان بدرجاتها المتوسطة تليق بك بشكل لا يمكنك توقعه. جربي البلاشر من جيرلان Guerlain Rose Aux Joues Blush in 02 Chic Pink.