بالصور: مكياج راقي لسهرات رأس السنة

مع اقتراب سهرات رأس السنة، لا بد أنك تحضرين لتكون اطلالتك بارزة ومشرقة مع أبرز المكياج الراقي سواء أردت التركيز على اظهار رسمات العيون او احمر الشفاه القوي. فلا تترددي باختيار المكياج الذي ترينه مناسباً لملابسك وللمكان الذي ستتواجدين به.

اختاري من خلال الصور أساليب تطبيق مكياج راقي لسهرات رأس السنة، وكوني مميزة باطلالاتك الجمالية لاستقبال العام الجديد بصيحات ساحرة.

مكياج سموكي

اختاري لسهرات رأس السنة مكياج سموكي راقي باللون الاسود الذي يرسم ظلال العيون العليا مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من الالوان بأسلوب عارضات دارDany Atrache. كما لا تتخلي عن رسم مكياج سموكي مع الظلال السوداء على خطى Georges Hobeika ولكن طبّقي معها احمر الشفاه القوي باللون المخملي للحصول على اطلالة ساحرة خلال سهرات رأس السنة.

رسمات آيلاينر اسود

للحصول على مكياج بارز، لا بد لك أن تخصّصي إهتماماً ملحوظاً برسمات الآيلاينر العريضة على خطوط الرموش العليا بطريقة مجنحة الى الأعلى، من دون رسم أي خط إضافي على الجفون السفلى على خطى Ralph & Russo لسهرات رأس السنة. أما خطوط الايلاينر الازرق تعتبر مميزة عند تنسيقها مع احمر الشفاه القوي على خطى Galia Lahav لإطلالات جمالية ملفتة للنظر.

الوان احمر شفاه قوي

واللافت عند اختيار مكياج راقي لسهرات رأس السنة تمرير الوان احمر الشفاه القوي بكافة تدرجاته من الوان وردية لماعة مناسبة للبشرة البيضاء على خطى Dolce & Gabbana. كما يمكنك التألق خلال السهرات باحمر شفاه بني مع الملامح الطبيعية. واجعلي مكياجك راقياً مع عدم التخلي عن اللون الاحمر القوي الذي يغمر الشفايف الكبيرة باسلوب Tony Ward.

اليك من خلال الصور أجمل اطلالات مكياج راقي لسهرات رأس السنة لتشاهدي أي صيحات جمالية ستختارين منها.