اجمل اطلالات مدونات الجمال المحجبات هذا العام

ها هن مدونات الجمال المحجبات يتألقن هذا العام بأجمل صيحات الجمال البارزة. فتميّزن بمواكبتهن أجدد انواع المكياج واختيارهن رسمات العيون العصرية كل واحدة وفقاً لذوقها، مع تفاصيل طبعت جمالاً فريداً من نوعه داخل ذاكرتنا.

اليوم مع اقتراب نهاية العام، شاهدي بالصور اجمل اطلالات مدونات الجمال المحجبات، واختاري أي مكياج أعجبك أكثر.

رسمات عيون براقة

لم تتردد الجميلة دلال الدوب بتطبيق العديد من انواع المكياج البارز خصوصاً من خلال رسمات العيون العصرية التي ارتكزت على دمج الالوان الفاتحة والبرونزية بعضها ببعض. واللافت جرأة تمرير الظلال البراقة مع اختيار خطوط الايلاينر العصرية على الجهة الخارجية للعين لتوسيع سحبتها وجعلها بارزة. كما تألقت بمختلف الوان احمر الشفاه مع عدم التخلي عن الكونتور البارز. وبدورها بدت الجميلة سندس القطان مميزة واختارت الالوان المشرقة من المكياج هذا العام مع الوردي المرسوم على عينيها بخطوط مشرقة، الى جانب احمر الشفاه، كما دمجت اللون الابيض مع البني للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

رسمات عيون برونزية

ومن المكياجات القوية التي جذبت أنظارنا هذا العام، جرأة نبيلة بي في تطبيق رسمات العيون القوية وأحمر الشفاه المات. ومن المكياج البارز والمميز للمرأة المحجبة، لاحظنا تألق الجميلة مرمر بالمكياج البرونزي البراق مع خطوط الايلاينر الاسود والملون بطرق عصرية ومجنحة، خصوصاً عندما تطبّق على الشفايف التدرجات المشرقة والمات. ولا يمكن الا ان نثني هذا العام على نعومة مكياج أمل حجازي بعد اختيارها ارتداء الحجاب، كما لفتنا جمال آسيا عاكف، ودينا طوكيو من خلال حرصهن على ابراز الملامح الطبيعية مع تطبيق الوان المكياج الناعمة والمشرقة في الوقت عينه.

تابعي معنا، أجمل اطلالات مدونات الجمال المحجبات هذا العام، وكوني على خطى اختياراتهن ساحرة بإطلالتك المقبلة