مدونة الجمال ريم بندر لـ هي : أختيار كريم الأساس أكبر مشكلة تواجهها السيدات وهذا هو الحل

عشقت ريم التدوين والكتابة مما جعلها تتجه لتأسيس مدونتها الخاصة بالتجميل لتكون ضمن من مدونات الجمال السعوديات لتصبح بطموحها قادرة على جذب الكثير من السيدات لمتابعتها ومعرفة كل ماهو جديد ، شاركتنا ريم طموحها وتجاربها عبر هذا اللقاء الخاص لموقع هي .

عرفينا عنك أكثر ريم.

اسمي ريم بندر أسكن في المدينة المنورة و التحقت بالدراسة في London college of makeup and hair وبسبب عشقي للتدوين واهتمامي بمواضيع الجمال والمكياج أعشق قررت إنشاد مدونتي الخاصة بالجمال  ومشاركة الجميع تجربتي ونصائحي في المكياج والأزياء والفن والسياسة وكل الامور التي أقرأ عنها .

متى بدأت في مجال المكياج ؟

بدأت في مجال المكياج منذ عامين ، وكانت بدايتي حينها بالتدوين فقط ، وكنت أكتب عن أفضل أنواع المكياج والأزياء التي استخدمها أو أقرأ عنها ، ومع الوقت قررت أن أبدأ عمليا في مجال المكياج بشكل احترافي أكثر لذا تخصصت في دراسته وتطبيقه من الألف إلى الياء في أهم الكليات في لندن .

كيف تقيمين تجربتك في الأنستقرام ؟

الحمدالله اعتبرها تجربة رائعه جدا وممتعه بنفس الوقت ، فلقد تعلمت من خلال حسابي على الانستقرام  الكثير وعرضت فيه أيضا الكثير من المعلومات بالإضافة إلى أعمالي التي أنشرها من خلاله والتي كانت سبب في معرفة الكثير من المتابعات واللاتي من خلاله أيضا تعاملت مع الكثير من الماركات الخاصة بالمكياج ، وبسبب هذه التجربة تعلمت كيفية تحقيق أهدافي بالصبر والتطوير والتجربة .

كيف يمكن إختيار كريم الأساس بشكل صحيح لكل بشرة ؟

أختيار كريم الأساس أكبر مشكلة تواجهها السيدات لذا سأقدم لكم بعض الخطوات والتي من خلالها يمكنهم اختيار كريم الأساس المناسب لهن :

●      تحديد نوع البشرة ( دهنيه  ، مختلطه ، عاديه ، جافه )

●      معرفة كمية التغطيه اللي تحتاجها ( ثقيلة ، متوسطة ، خفيفة ) وهذه النقطه مهمه جدا لان هناك بعض السيدات تستخدم كريم الأساس الثقيل في أوقات الدوام وبشكل يومي وهذا الأمر  مضر جدا للبشرة ، ومن الأفضل احتيار كريم الأساس الخفيف وتغطية أماكن التصبغات بخافي العيوب الخاص ببشرتها .

●      تحديد الأندرتون Undertone المناسب لكل بشرة  وهي  ثلاث ألوان ( أصفر ، طبيعي  ، وردي )

●      اختيار اللون المناسب لكريم الأساس من خلال التجربة والافضل أن يكون تحت ضوء الشمس

وبهذه الخطوات بإذن الله ستختار السيدة الكريم المناسب لها بشكل صحيح ولتفاصيل اكثر يمكن للجميع متابعة المدونة الخاصة بي  .

هل يحتاج المكياج لعناية خاصة للحفاظ عليه وما هي طريقتك ؟

بالتأكيد المكياج تحديدا يحتاج لعناية خاصة للمحافظة عليه ، و أفضل طريقة لحفظ المكياج هو وضعه في مكان مظلم وبارد ببرودة الغرفة وعدم تركه معرضا للهواء أو مكشوفا .

ما هي برأيك ستكون ألوان المكياج خلال الشتاء القادم ؟

الألوان الدافئة هي التي ستكون الدارجة ومن أهمها الأصفر ودرجاته ، أما بالنسبة لكريم الأساس أتوقع عودة الكريم المخملي خاصة بعد أن أطلقت ريانا و هدى بيوتي كريم الأساس المخملي.

أخيرا ما هو طموح ريم وكيف ترين نفسك بعد خمس سنوات من الان ؟

من الصعب جدا أن أحدد مكاني بعد خمس سنوات لانه طموحي جدا واسع واثق بقدراتي على تحقيقها