مكياج سهرة بارز للمحجبات هذا الخريف

تحرص المرأة المحجبة على مواكبة اجدد صيحات الجمال المنتظرة، لذلك لا بد أن تختار هذا الخريف مكياج سهرة ناعما خاصا بالمحجبات ليكون جمالها بارزاً وراقياً في الوقت عينه. فها قد حان الوقت لتنتقي الوانَ مشرقة على العينين مع الحفاظ على الملامح الطبيعية والبرونزية في الوقت عينه.

اليوم لا بد أن تواكبي اختيارات مدونات الجمال اللواتي يواكبن أجدد رسمات العيون واحمر الشفاه، لتطبقي على خطاهن مكياج سهرة بارز خاصاً للمحجبات هذا الخريف.

مكياج سهرة بارز مع الايلاينر

لك أيتها المرأة المحجبة التي تبحث عن رسمات عيون براقة، جرأة الظلال الذهبية الناعمة التي تزين الجفون العليا للعينين بخطوط جريئة وملفتة للنظر. فهذه الظلال تجعلك اختيارك مكياج سهرة بارز مميزاً هذا الخريف، خصوصاً عندما تطبقينه مع رسمات الايلاينر المجنحة على الجفون العليا للعينين بأسلوب مرمر ولينا اسعد. كما يمكنك الحفاظ على رسمات العيون المشرقة من خلال الوان البيج والمات وتمرير معها على خطى الجميلة دلال الدوب خطوط الايلاينر السوداء على الجفون العليا مع احمر الشفاه القوي والمحدد باسلوب بارز، للحصول على مكياج سهرة ناعم ومشرق في الوقت عينه.

مكياج سهرة بارز مع الظلال

وعندما تبحثين عن مكياج سهرة ناعم خاص للمحجبات، لا بد أن تطبقي كريم الاساس البرونزي على كامل سطح البشرة لجعلها موحدة وخالية من الشوائب، مع الاكثار من طبقات الماسكارا السوداء والكثيفة للحصول على رموش طويلة على طريقة فاطمة حسام. فهذه الجميلة طبقت مع هذا النوع من المكياج الخريفي مع احمر شفاه وردي طبيعي ومات والكونتور المحدد لحجم الشفاه. بدورها طبّقت الجميلة سندس القطان مكياج سهرة بارز وخاصا للمحجبات مع الظلال الملونة والايلاينر الاسود، ولكن اختارت هذه المرة احمر شفاه مات وهادئا.

تابعي معنا، أجمل صور مكياج سهرة بارز خاص للمحجبات هذا الخريف بخطوط مميزة، وواكبي أسلوب مدونات الجمال لاختيار الاطلالة الجمالية التي أعجبتك.