احصلي على مكياج سموكي بألوان الغروب الدافئة

تعطي ألوان ظلال العيون الدافئة، مثل البرتقالي والماروني والأحمر، لمسة سحرية لعيونك ولمكياجك بأكمله. اليوم، اخترنا لك إطلالة سموكي مختلفة عن المعتاد ومستوحاة من درجات السماء المختلفة عند غروب الشمس. إذا أردت التمتع بهذه الإطلالة، اتبعي الخطوات البسيطة التالية.

مكياج سموكي بألوان الغروب الدافئة:

درجات الأصفر والبرتقالي:

هذا المكياج كله يعتمد على دمج ألوان مختلفة مع بعضها البعض حتى يصبح شكل ظلال العيون كغروب الشمس. ابدئي أولاً بدرجات الأصفر والبرتقالي الأحمر على الجفن. استخدمي علبة ظلال العيون من سيفورا Sephora Collection PRO Warm Eyeshadow Palette وضعي اللون الذهبي الأصفر في أول الجفن وركزي الألوان البرتقالية بالتدريج على وسط الجفن وكسرة العين أيضاً.

اللون الماروني الدافئ:

بعد الانتهاء من الدرجات الأولى، يبدأ التركيز على السموكي الماروني الذي سيأتي في آخر الجفن وكسرة العين مع درجات البرتقالي السابقة. ضعي اللون الماروني من علبة ظلال العيون ذاتها على آخر الجفن وفي كسرة العين ليعطي مظهر سموكي أكثر.

اللمسة البنفسجية الأخيرة:

لا يتوقف غروب الشمس عند هذه الألوان فحسب، بل يكمل ليشمل درجات البنفسجي الداكنة الجذابة. ضعي ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design Sensational Effects Eyeshadow in Drama على الخط الأسفل من العين بشكل كامل وسموكي، واجعليه يتصل بالألوان الموجودة على الجفن من فوق حتى تبدو إطلالاتك سموكي أكثر.

بالنسبة إلى الآيلاينر، يمكنك اختيار اللون النيود لإطلالة ناعمة أكثر. لكن إذا أردت شيء جريء يعطي لمسة أجمل لإطلالاتك، ضعي الآيلاينر الماروني من ديور Dior Pro Liner Bevel Tip Eyeliner in 772 Pro Mahogany في داخل عيونك. وأخيراً انهي إطلالاتك بالمسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent The Shock Volumizing Mascara لرموش طويلة وأنثوية.