تعرفي على الخطوات الأساسية في مكياج هدى بيوتي

من أهم وأكبر وأجمل مدونات الانستغرام وصانعة منتجات المكياج هي هدى قطان، التي تدعى هدى بيوتي نسبة إلى شركة المكياج الخاصة بها. دائماً ما تبهرنا هدى بإطلالاتها الترابية الجذابة وأصبحت تتمتع بأشياء كثيرة مميزة في مكياجها سنحللها اليوم من صورها. إذا كنت من عاشقات هدى بيوتي، تعرفي على خطوات مكياجها الأساسية في كل يوم.

الخطوات الأساسية في مكياج هدى بيوتي:

الكونتور والهاي لايت القوي:

إذا كنت تتابعين فيديوهات هدى بيوتي في المكياج على قناتها في اليوتيوب، إذاً أنت تعرفين مدى حبها وتعلقها بصيحة الكونتور، حتى أكثر من الهاي لايت. تركز هدى على وضع الكونتور الكريمي في البداية ثم تثبته بالكونتور الباودر على عظمة الخد وخط الفك والأنف والجبين. وبالنسبة إلى الهاي لايت، تختار هدى الألوان الأقرب إلى درجات الذهبي لتضعهم فوق عظمة الخد وفي وسط الأنف لتعيد الحياة إلى بشرتها البرونزية الجذابة.

ظلال العيون الترابي:

بالرغم من اختيارها للألوان والدرجات المختلفة في مكياج العيون، إلا أنها تركز كثيراً على الألوان الترابية والذهبية لظلال عيونها، وتتبع أسلوب الألوان الداكنة في كسرة العين وعلى الخط الأسفل من العين والألوان الفاتحة على الجفن المتحرك ودمعة العين.

الحواجب الممتلئة والمرسومة:

تتبع هدى بيوتي أسلوب رسم الحواجب بالطريقة الطبيعية بواسطة قلم الحواجب والمسكارا أو الجل. ومثلما ترين بالصور، دائماً ما تكون حواجبها مثالية وممتلئة من النصف والذيل وخفيفة من البداية ليكون مظهرها طبيعي أكثر. كما أنها تنظف حواجبها دائماً حتى يكونوا بشكل مرفوع من الذيل، مما يجعل عيونها مرفوعة.

الآيلاينر الأسود المسحوب:

من الصعب جداً أن تجدي هدى بالمكياج الكامل وبدون الآيلاينر الأسود المسحوب، لأنه شيء أساسي لا يمكنها الاستغناء عنه على الإطلاق. ولأن عيونها واسعة للغاية، فهذا الآيلاينر يليق بها إلى أبعد الحدود ونحن نحبه فوق عيونها مثلما هي تحبه تماماً.

الرموش الاصطناعية الطويلة:

بدأت هدى مشوارها في مجال المكياج وهي تصنع الرموش الاصطناعية الخاصة بها قبل أي من مستحضراتها التجميلية، ولهذا السبب تلعب الرموش هذه دوراً أساسياً في مكياج هدى اليومي. كما ترين بالصور، تختار هدى رموشها جميعهم ولا تميز شكل عن الآخر.

الشفاه النيود الأومبريه:

منذ بداية إطلالاتها على اليوتيوب، أكدت هدى لجميع متابعيها بأنها تعتمد لون أحمر الشفاه النيود في جميع الأوقات لأنه يشعرها بجاذبية مكياج عيونها ومكياجها بشكل عام. وحتى هذا اليوم، تختار هدى الشفاه النيود لكن بطريقة مميزة أكثر من غيرها وهي بأسلوب الأومبريه بدرجات النيود.