صور مكياج معدني لشتاء 2018

خلال متابعتنا لأجدد الصيحات الجمالية المنتظرة لشتاء 2018، رصدنا لك صور مكياج معدني وبارز بتدرجات مختلفة وتفاصيل تظهر عينيك مميزة وعصرية مع اللون المعدني الفاخر المناسب لاطلالات النهار والليل بحد سواء.

واكبي صور مكياج معدني لشتاء 2018 واختاري رسمات عيون ستجعلك مميزة في العديد من المناسبات، مع تفاصيل ناعمة لا يمكن الإستغناء عنها في الاطلالات المقبلة.

مكياج معدني ناعم

لاطلالة عصرية وجريئة في الوقت عينه في شتاء 2018، اختاري صور مكياج معدني فاتح يرتكز على تمرير الظلال المعدنية الناعمة والموحدة بشكل نصف دائري على الجفون العليا للعين، بأسلوب دار شانيل Chanel مع اختيار ربطه بخط ايلاينر نصف دائري باللون الاسود على نصف العينين. كما يمكنك تغليف الجفون العليا مع خطوط الجفون السفلى بالمكياج المعدني البراق مع عدم الدخول في لعبة الألوان من خلال تفاصيل العينين على طريقة عارضات امبوريو ارماني Emporio Armani.

مكياج معدني بارز

في حال أردت تطبيق صور مكياج معدني بارز وملون، عليك أن تعلمي أن اللون الرمادي المدموج مع تفاصيل اللون الاسود رائجة كثيراً للحصول على رسمات عيون قوية على خطى دار ايلي صعب Elie Saab. كما يمكنك اختيار تدرجات متعددة ورسمات عيون تبرز سحبة العين بتفاصيل مشرقة من اللون المعدني المائل الى البرونزي، الى جانب رسمات الايلاينر الاسود المجنح على حدود الجفون السفلى لخلق تناغم بين اللونين بأسلوب Brandon Maxwell. وللحصول على صور مكياج عصري وبارز باللون المعدني، ما عليك الا تمرير هذا اللون بأسلوب ملفت للنظر على الجفون السفلى للعين بأسلوب عارضات ‏Tadashi Shoji‏ وتمريره كخط آيلاينر براق.

تابعي معنا صور مكياج معدني لشتاء 2018، وكوني السباقة في اختيار تفاصيل بارزة للحصول على إطلالة ساحرة هذا الموسم.