أحدث ألوان الروج لشتاء 2017

تعودنا على الألوان الداكنة والجذابة في المكياج بشكل عام وفي أحمر الشفابف بشكل خاص لفصول الخريف والشتاء الباردة. ولأننا لم ندخل في فصل الشتاء البارد في الأجواء والبارد في الألوان بعد، سنعطيك اليوم أبرز ألوان الروج لتستقبلي الشتاء بها. 

أحدث ألوان الروج لشتاء 2017:

أحمر الشفايف بالألوان المارونية:

من أهم وأشهر ألوان أحمر الشفاه المناسبة لفصل الشتاء هي الألوان المارونية أو البرغاندية الجذابة. هذه الدرجات الدافئة المفضلة لموسم الشتاء الذي يفضل الألوان الباردة في الأساس. جربي الروج من غوتشي Gucci Lush Maroon Luxurious Moisture Rich Lipstick، أو الروج من بربري Burberry Liquid Lip Velvet in 53 Oxblood.

أحمر الشفايف بالألوان البنية:

إذا أردت شيء قريب من درجات اللون المارونية لكن جريء أكثر، اختاري اللون البني. تماماً مثل العام السابق، لا يزال الروج البني يلعب دور أساسي في صيحات فصل الشتاء. جربي الروج من ديور Rouge Dior Liquid Lip Stain in 901 Oxblood Matte، أو الروج من لانكوم Lancome Rouge in Love Lipstick in Chez Prune.

أحمر الشفايف بالألوان النيود:

درجات اللون النيود دائماً محبوبة سواء كان في فصل الشتاء أو أي وقت آخر، لكن ما يميزه في هذا الموسم هي درجته الداكنة والباردة التي تليق بأيام المطر والطقس الغائم. جربي الروج من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet Matte Lip Color in 62 Libre، او الروج من جيفنشي Givenchy Le Rouge Lipstick in 101 Beige Mousseline، أو الروج من جيرلان Guerlain KissKiss Matte LipColor in M307 Crazy Nude.

أحمر الشفايف بالألوان البنفسجية:

كانت درجات البنفسجي الفاقع من الألوان المفضلة في فصل الصيف، أما الآن ولفصل الشتاء، اختاري البنفسجي الداكن والبارد واستمتعي بأجمل الإطلالات المناسبة للموسم. جربي الروج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Tatouage Couture Lip Stain in 15 Violet Conviction، أو الروج من جورجيو ارماني Giorgio Armani Lip Magnet Liquid Lipstick in 601 Attitude، أو الروج من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Dolce Matte Lipstick Rosa in 322 Dolce Magnetic.