في عيد ميلادها..تعرفوا معنا على أسرار مكياج اليسا

اليسا تأسرنا دوماً بمكياجها الراقي والعصري مع كل إطلالة لها عبر الأضواء. فالنجمة اللبنانية تجيد اختيار ما يُبرز جمالها بلمسات مكياج متقنة وبألوان تندمج مع تفاصيل وجهها ولون بشرتها لينعكس ذلك سحراً وجاذبية على ملامحها بأسلوب ناعم وأنيق.

وبمناسبة عيد ميلاد اليسا الذي سيصادف غدا في 27 اكتوبر، تعرفوا معنا على أهم أسرار مكياجها:

النجمة اليسا تتألق في معظم إطلالاتها بمكياج متقن يبرز ملامحها الواضحة بأسلوب ناعم، وأكثر اللوكات المحبذة لها المكياج البرونزي والمكياج السموكي بتدرجات البني الترابي والذي يلائم شكل عينيها اللوزتين ولونهما الداكنين ويضاعف من عمق عينيها وسحرهما من دون ان تغفل التركيز على البشرة النقيّة مع استخدام أحمر الشفاه الخفيف مثل النيود أو بألوان زهرية وبيج طبيعية.

مكياج اليسا بأنامل كريسيتان ابي حيدر

تتعامل النجمة اليسا مع أكثر من خبير تجميل يهتم بإطلالتها ومن بينهم الميك آب ارتست كريستيان ابي حيدر الذي يكشف أن من اهم الخطوط العريضة التي استخدمها على ملامح النجمة اللبنانية في موسم صيف 2017، هي: مكياج العيون السموكي البرونزي، الآيلانير الواضح بدون تمويه مع الرموش المستعارة، الروج النيود لشفاهها، لافتا الى ان المناسبة التي تود الظهور بها صاحبة أغنية "يا مرايتي" تفرض نوعية الفاونديشين على وجهها بين "المات" (المطفي) او اللامع مع تطبيقه لها تقنية المكياج بالابعاد الثلاثية (3D).

اليسا

مكياج اليسا بلمسات بسام فتوح

اما خبير المكياج اللبناني بسام فتوح والذي يضع ايضا لمساته على مكياج اليسا، يركز في اطلالتها على تأسيس البشرة بشكل يمنح الوجه التوهج والإشراق بعيدا من المبالغة، ويستخدم لها في معظم الاوقات أحمر الشفاه النيود والبيج وصولا الى اللون الزهري الخافت ومتفرّعاته من الألوان.

مكياج اليسا

بسام فتوح يطبق ايضا على مكياج النجمة اللبنانية اليسا تقنية الـ"ستروبينغ" Strobing والتي تمنح Glow "الوهج" اللازم للملامح عبر استخدام مستحضرات " باك لايت" Backlight العاكسة لخلفية الضوء من الداخل إلى الخارج، كما يبرز جمال عينيها بمكياج سموكي بألوان ترابية مثل البني والبيج والذهبي وأحيانا يستعين باللون الزيتي، ويؤطر العين برسمة آيلانير تتناسق مع تقاسيم وجهها.