اكتشفي نصائح نادين نجيم في عالم الجمال

لطالما كانت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة الجميلة نادين نسيب نجيم رمز للجاذبية لدى جميع النساء. لكن في آخر سنتين، أصبحت حتى أكثر من ذلك. اليوم، سنكشف لك عن أبرز نصائح نادين في عالم الجمال والبشرة والمكياج حتى تتبعيها وتحصلي على إطلالة شبيهة فيها.

اكتشفي نصائح نادين نجيم في عالم الجمال:

خلطة طبيعية لإعادة إشراق البشرة:

لأيام العمل المتعبة، تختار نادين هذه الخلطة الطبيعية لإعادة إشراق وجهها والتخلص من آثار التعب. امزجي ملعقتين من خل التفاح، ملعقتين من عصير الليمون وملعقة صغيرة جداً من زيت الزيتون لأن بشرة نادين دهنية. ادهني هذه الخلطة على وجهك بالقطن وبالأخص على منطقة الجبين، الأنف والذقن. وحاولي تكرار هذه العملية مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً.

"التريو السعيد" لإزالة انتفاخ العيون:

من آثار التعب أيضاً هو انتفاخ العيون بشكل ملحوظ. بالنسبة إلى نادين، هناك "تريو سعيد" في المطبخ للتخلص من هذا الانتفاخ. قومي بتقطيع الخيار، البندورة والبطاطا وضعيهم حول عيونك على الجفن وتحت العين لمدة 20 دقيقة.

طريقة رسم الحواجب الطبيعية:

مثلما ترين بالصور، حواجب نادين دائماً طبيعية المظهر وكأنها لم تستعمل شيئاً عليهم. تحصل نادين على هذا المظهر لأنها تقوم برسم الأماكن الفارغة من المنطقة الأخيرة، أي منطقة الذيل، من حواجبها وتبقي المنطقة الأولى طبيعية المظهر.

جعل العيون على شكل لوزة:

بعد الانتهاء من مكياج عيونها التي تدمجه بشكل قوس حول كسرة العين والجفن، تستخدم نادين الكونسيلر لتنظيف ظلال العيون من آخر العين بطريقة الكات آي مثل الصور المرفقة. هذه الخطوة تجعل عيونها تبدو على شكل لوزة.

البلاش الوردي إلى جانب الكونتور:

لا تستغني نادين عن طرق الكونتور الناعمة والأساسية في مكياجها مهما كان، لكن الأمر لا يتوقف هنا فحسب. من الأشياء المفضلة لديها هي وضع البلاش الأقرب إلى اللون الوردي على الخدود وإيصاله مع كونتور الخدود لإطلالة شبابية أكثر.

لون الشفاه النيود الطبيعي:

هذا أمر جميعنا نعرفه ونلاحظه. اللون النيود الطبيعي وبالأخص المات أو المطفي هو شيء أساسي في معظم إطلالات نادين. نحن لا نتخيل نادين بدون الشفايف النيود المطفية. بالرغم من تجربتها لألوان كثيرة جميعها تليق بها، إلا أن النيود يبقى المفضل لديها.